أخبــارالرياضة : الجماهير الروسية تحتفل رغم الخروج من المونديال
أخبــارالرياضة : الجماهير الروسية تحتفل رغم الخروج من المونديال

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبــارالرياضة : الجماهير الروسية تحتفل رغم الخروج من المونديال، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، الجماهير الروسية تحتفل رغم الخروج من المونديال، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبــارالرياضة : الجماهير الروسية تحتفل رغم الخروج من المونديال، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبــارالرياضة : الجماهير الروسية تحتفل رغم الخروج من المونديال، لنقوم بعرضها علي موقعنا، الجماهير الروسية تحتفل رغم الخروج من المونديال، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأحد 8 يوليو 2018 09:45 صباحاً ـ الأقتصادي ـ قالت مشجعة روسية مساء السبت بعد خروج منتخب بلادها من دور الثمانية لكأس العالم عقب الهزيمة بركلات الجزاء الترجيحية أمام كرواتيا "رغم ذلك قاموا بمهمة جيدة".

وأضافت المشجعة أثناء مغادرة ساحة المشجعين في الجامعة الحكومية بموسكو "لقد لعبوا بشكل جيد، لكن الجميع يشعر بالاحباط".

ساحة المشجعين كانت وجهة للجماهير التي ترغب في الاحتفال بمونديال روسيا دون أن تتحمل عبء شراء تذاكر المباريات.

ويحظى المشجعون في الساحات بأجواء مثيرة حيث تتوفر لهم شاشات عملاقة لمتابعة المباريات في كل المدن المستضيفة للمباريات.

وأعربت مشجعة أخرى عن أملها في فوز كرواتيا باللقب "لن يكون الأمر سيئا إذا كنا قد خسرنا أمام البطل".

ووضعت الجماهير أمالها على الحارس إيجور اكينفييف في اللحظات الأخيرة من المباراة.

وصاح المشجعون خلال ضربات الجزاء "إيجور، إيجور اكينفييف".

وصاح ثنائي شاب لصالح منتخب روسيا مع ارتداءهما قميصا يحمل عبارة "أنا مكسيكي".

اليكس من المكسيك وييفا من روسيا التقيا في ساحة المشجعين في وقت سابق من البطولة.

ارتدى اليكس قميصا للمنتخب الروسي تحت قميصه الأخضر لمنتخب المكسيك، وقال "البطولة كانت فرصة رائعة للناس حول العالم لمقابلة بعضهم البعض".

احتفالات الجماهير الروسية لم تأتي هباء حيث أن انجاز منتخب بلادهم في هذه النسخة من كأس العالم غير مسبوق إذ بلغ الفريق دور الثمانية للمرة الأولى منذ تفكك الاتحاد السوفيتي.

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبــارالرياضة : الجماهير الروسية تحتفل رغم الخروج من المونديال، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، الجماهير الروسية تحتفل رغم الخروج من المونديال .

المصدر : بوابة الشروق