أخبــارالرياضة : مدرب كرواتيا يثق في قدرة فريقه على تقديم المزيد بالمونديال الروسي
أخبــارالرياضة : مدرب كرواتيا يثق في قدرة فريقه على تقديم المزيد بالمونديال الروسي

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبــارالرياضة : مدرب كرواتيا يثق في قدرة فريقه على تقديم المزيد بالمونديال الروسي، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، مدرب كرواتيا يثق في قدرة فريقه على تقديم المزيد بالمونديال الروسي، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبــارالرياضة : مدرب كرواتيا يثق في قدرة فريقه على تقديم المزيد بالمونديال الروسي، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبــارالرياضة : مدرب كرواتيا يثق في قدرة فريقه على تقديم المزيد بالمونديال الروسي، لنقوم بعرضها علي موقعنا، مدرب كرواتيا يثق في قدرة فريقه على تقديم المزيد بالمونديال الروسي، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأحد 8 يوليو 2018 09:45 صباحاً ـ الأقتصادي ـ أعرب زلاتكو داليتش المدرب للمنتخب الكرواتي لكرة القدم عن ثقته بقدرة فريقه على تقديم المزيد في بطولة كأس العالم 2018 المقامة حاليا بروسيا بعد التأهل بجدارة إلى المربع الذهبي للبطولة.

وتأهل المنتخب الكرواتي للمربع الذهبي في البطولة بالفوز على المنتخب الروسي 4 / 3 بركلات الترجيح بعد تعادلهما 1/1 في الوقت الأصلي و2/2 في الوقت الإضافي من مباراتهما مساء أمس السبت في دور الثمانية للبطولة.

ويلتقي المنتخب الكرواتي نظيره الإنجليزي يوم الأربعاء المقبل في العاصمة الروسية موسكو بالدور قبل النهائي للبطولة.

وقال زلاتكو، في المؤتمر الصحفي بعد المباراة: "أهنئ فريقي للوصول إلى الدور قبل النهائي. لم يكن هناك لعب جميل في هذه المباراة، بل كانت حربا. أسعدنا أنفسنا بهذا الفوز وأسعدنا شعبنا. كرواتيا في قبل النهائي وهذا شيء جميل. أعتقد أن بإمكاننا تقديم المزيد. كلنا ثقة وعزم لتحقيق نتيجة أفضل أمام المنتخب الإنجليزي في المربع الذهبي".

وأوضح: "في هذا المونديال، حظوظ الفرق متساوية بنسبة 50 بالمئة لكل فريق في المباراة وعلى الجميع أن يكافح من أجل الانتصار. كنت أفكر في الهجوم في بداية المباراة ولكن الفريق الروسي بفضل روحه القتالية والضغط العالي استطاع أن يوقفنا".

وقال: "أجريت التغييرات المناسبة في الشوط الثاني واستطعنا السيطرة على وسط الملعب وخلق أكثر من فرصة. أعتقد أننا كنا الأفضل في بقية المباراة. سنجري بعض التغييرات ونحفز اللاعبين وسنكون جاهزين لمباراة إنجلترا".

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبــارالرياضة : مدرب كرواتيا يثق في قدرة فريقه على تقديم المزيد بالمونديال الروسي، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، مدرب كرواتيا يثق في قدرة فريقه على تقديم المزيد بالمونديال الروسي .

المصدر : بوابة الشروق