أخبــارالرياضة : رسميا.. ميلان يتعاقد مع لاعب برشلونة السابق
أخبــارالرياضة : رسميا.. ميلان يتعاقد مع لاعب برشلونة السابق

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبــارالرياضة : رسميا.. ميلان يتعاقد مع لاعب برشلونة السابق، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، رسميا.. ميلان يتعاقد مع لاعب برشلونة السابق، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبــارالرياضة : رسميا.. ميلان يتعاقد مع لاعب برشلونة السابق، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبــارالرياضة : رسميا.. ميلان يتعاقد مع لاعب برشلونة السابق، لنقوم بعرضها علي موقعنا، رسميا.. ميلان يتعاقد مع لاعب برشلونة السابق، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأحد 8 يوليو 2018 09:45 صباحاً ـ الأقتصادي ـ أعلن نادي ميلان الإيطالي عن التعاقد مع الكرواتي آلان هليلوفيتش في صفقة انتقال حر قادما من نادي هامبورج الألماني.

وتبلغ مدة العقد 3 سنوات حتى عام 2021، ليبدأ اللاعب الشاب رحلة جديدة في الملاعب الإيطالية .

هليلوفيتش (22 عاما) لعب معارا لفريق لاس بالماس الإسباني لعام ونصف، شارك معه في 39 مباراة، مسجلا هدفين، وصانعا 4 آخرين.

الجناح الأعسر لعب سابقا في الفريق الرديف لبرشلونة، وشارك في مباراة واحدة مع الفريق الأول عام 2015 في كأس ملك إسبانيا.

وقال ميلان في بيان رسمي: "تعاقد مفاجئ مع موهبة شابة، ميلان يتعاقد مع آلان هليلوفيتش لبناء جيل أقوى وأكثر شبابا".

وسبق لميلان التعاقد التعاقد مع إيفان سترنيتش من سامبدوريا، وبيبي رينا من نابولي في صفقتي انتقال حر.

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبــارالرياضة : رسميا.. ميلان يتعاقد مع لاعب برشلونة السابق، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، رسميا.. ميلان يتعاقد مع لاعب برشلونة السابق .

المصدر : بوابة الشروق