عـااجل: محمد الشناوي: أغلقت ملف المونديال.. وجاهز لدوري الأبطال
عـااجل: محمد الشناوي: أغلقت ملف المونديال.. وجاهز لدوري الأبطال

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، عـااجل: محمد الشناوي: أغلقت ملف المونديال.. وجاهز لدوري الأبطال، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، محمد الشناوي: أغلقت ملف المونديال.. وجاهز لدوري الأبطال، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،عـااجل: محمد الشناوي: أغلقت ملف المونديال.. وجاهز لدوري الأبطال، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، عـااجل: محمد الشناوي: أغلقت ملف المونديال.. وجاهز لدوري الأبطال، لنقوم بعرضها علي موقعنا، محمد الشناوي: أغلقت ملف المونديال.. وجاهز لدوري الأبطال، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأحد 8 يوليو 2018 11:45 صباحاً ـ الأقتصادي ـ أعرب محمد الشناوي، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الاهلي والمنتخب الوطني، عن سعادته بالمستوى الذي وصل إليه سواء على المستوى المحلي أو الدولي، بعد المشاركة مع المنتخب في كأس العالم المقامة حاليا في روسيا.

وقال «الشناوي» إن وضع هدفا أمام عينيه عندما كان ناشئا بالوصول للمستوى الذي يرضيه ويرضي الجماهير، ثم رحل عن الاهلي لمدة 7 سنوات، قاتل خلالها من أجل العودة مرة أخرى، مؤكدًا أنه لم يتوقف عن التفكير في العودة لبيته مع الرغبة الأكيدة في تمثيل منتخب جمهورية مصر العربية، وهذا الأمر تطلب مجهودا كبيرا؛ لذلك فإنه يشكر الله وكل المدربين الذين تولوا تدريبه بعد المستوى الذي ظهر به وتوِّج بحراسته لمرمى الاهلي في معظم مباريات الموسم الماضي، ومنتخب جمهورية مصر العربية في المونديال.


وأوضح «الشناوي»، في تصريحات نقلها الموقع الرسمي للنادي، أنه يضع الماضي دائما وراء ظهره بحلوه ومره، ويفكر دائما في المستقبل، وأنه أغلق صفحة المنتخب ويركز الآن مع الاهلي، خاصة قبل استئناف مباريات دوري أبطال إفريقيا، بجانب البطولات المحلية في الموسم الجديد والتي تتطلب مجهودا كبيرا من أجل التتويج بها، خاصة أن مشاركته في مونديال روسيا ضاعف من المسئولية الملقاة على عاتقه، ولهذا لابد أن يجتهد أكثر للحفاظ على مكانه، خاصة أن الاهلي يضم حراسا مميزين على رأسهم؛ شريف إكرامي بجانب على لطفي، والجميع في مستوى متقارب وأي حارس يشارك يكون على قدر المسئولية وترجع في النهاية لرؤية الجهاز الفني، فكل لاعب يعمل ما عليه في الملعب وتبقى مشاركته مرتبطة بوجهة نظر الجهاز الفني فقط.

وتحدث الشناوي عن علاقته بالجهاز الفني الجديد بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون، موضحاً أنه يحترم المدرب الجديد ومعاونيه، وأن الجميع يعمل من أجل صعود الاهلي لمنصات التتويج، وأنه بمجرد وصول اللاعبين الدوليين لمعسكر كرواتيا وضع لهم الجهاز الفني برنامجا خاصا عقب العودة من روسيا وتحدث معهم عن أهمية المرحلة القادمة للفريق ومتطلباتها.

نشكركم علي حسن متابعتانا، عـااجل: محمد الشناوي: أغلقت ملف المونديال.. وجاهز لدوري الأبطال، عفواً لا تنسي الأعجاب بصفحاتنا عبر مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بموقع الأقتصادي، لتصلكم أهم وأخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، محمد الشناوي: أغلقت ملف المونديال.. وجاهز لدوري الأبطال.

المصدر : المصرى اليوم