عـااجل: «فتحى» يجدد مشكلته مع الأهلى.. و«معلول» يرحل فى يناير
عـااجل: «فتحى» يجدد مشكلته مع الأهلى.. و«معلول» يرحل فى يناير

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، عـااجل: «فتحى» يجدد مشكلته مع الأهلى.. و«معلول» يرحل فى يناير، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، «فتحى» يجدد مشكلته مع الأهلى.. و«معلول» يرحل فى يناير، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،عـااجل: «فتحى» يجدد مشكلته مع الأهلى.. و«معلول» يرحل فى يناير، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، عـااجل: «فتحى» يجدد مشكلته مع الأهلى.. و«معلول» يرحل فى يناير، لنقوم بعرضها علي موقعنا، «فتحى» يجدد مشكلته مع الأهلى.. و«معلول» يرحل فى يناير، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأحد 8 يوليو 2018 11:45 صباحاً ـ الأقتصادي ـ جدد أحمد فتحى، لاعب الفريق الكروى الأول بالنادى الأهلى، أزمته مع مجلس إدارة النادى برئاسة محمود الخطيب بشأن زيادة عقده إلى 13 مليون جنيه فى الموسم المقبل بدلا من الحصول على 9 ملايين جنيه كما هو مقرر فى العقد، خصوصا أن اللاعب حصل على نفس القيمة التى يطالب بها فى الموسم الأول بعد الترضية المالية التى تقاضاها من أحد رجال الأعمال العرب وتقدر بـ5 ملايين جنيه وقت الأزمة الشهيرة التى أثيرت بسبب دخول اللاعب فى مفاوضات سرية مع الزمالك قبل أن يستقر على تجديد عقده مع القلعة الحمراء.

ويضغط مسؤولو القلعة الحمراء على اللاعب بعدم زيادة القيمة المالية فى عقده حتى لا تحدث فتنة جديدة داخل الفريق فى ظل تذمر عدد من اللاعبين من الفوارق المالية بين بعضهم البعض.

فيما استقر التونسى على معلول، الظهير الأيسر للفريق، على الرحيل عن النادى خلال فترة الانتقالات الشتوية فى يناير المقبل بعد الاتفاق مع المجلس الحالى على الاستمرار لحاجة الفريق إلى جهوده خلال البطولة الأفريقية، وكان معلول قد انتظم فى تدريبات الفريق أمس بعد أن حصل على وعد من مسؤولى النادى بالسماح له بالرحيل فى يناير المقبل.

من جهة أخرى أكد محمد يوسف، المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة، أن الجهاز الفنى بقيادة كراتيرون استفاد من المباراة الودية الأولى التى خاضها أمام فريق أولمبيا السلوفينى وانتهت بالتعادل الإيجابى 1-1، وقال أن المباراة شهدت مشاركة بعض اللاعبين لمدة تسعين دقيقة، فى إطار سعى الجهاز الفنى لتثبيت التشكيل، استعدادا لمباراة تاونشيب البتسوانى المقرر لها يوم 17 من الشهر الجارى ضمن مباريات دور المجموعات لبطولة أفريقيا، هذا بخلاف الاطمئنان على اللاعبين الدوليين بعد مشاركة كل من شريف إكرامى ومحمد الشناوى وسعد سمير وأيمن أشرف.

وأظهر يوسف أن الجهاز الفنى بقيادة باتريس كارتيرون رفض فكرة تغيير طريقة اللعب بشكل كلى، نظرا لضيق الوقت، ولهذا يسعى لتطبيق فكره بالشكل الذى لا يحدث خللا فى الفريق، .

فيما تعود بعثة الفريق، فجر الثلاثاء، على أن يستأنف تدريباته غدا الأربعاء، فيما حدد الجهاز الفنى يوم 12 يوليو الجارى موعدا للدخول فى معسكر مغلق ببرج العرب فى الإسكندرية، استعدادا لمواجهة تاونشيب بطل بتسوانا يوم 17 يوليو على أن تتخللها مباراة ودية لم يتحدد طرفها.

فيما لايزال أحمد حمودى، لاعب الفريق الكروى الأول، يعانى من آلام فى العضلة الضامة، ويخضع للتدريبات العلاجية بعد أن فضل المدير الفنى كارتيرون حصول اللاعب على راحة من المواجهة الودية أمس الأول.

فى شأن آخر، أربكت شركة صلة حسابات مجلس إدارة النادى الأهلى بشأن عقد الرعاية، بعدما أرسلت خطاباً، صباح أمس، إلى النادى تؤكد فيه رغبتها فى الاستمرار فى رعاية النادى خلال المواسم الأربعة المقبلة.

وقرر محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادى، تشكيل لجنة، برئاسة محمود فهمى، المستشار القانونى للنادى، لدراسة الخطاب الذى تلقاه النادى، خصوصاً أنه ينافى الخطاب الذى تلقته الإدارة التنفيذية بالأهلى من شركة صلة «السعودية»، قبل يومين، والذى تؤكد فيه عدم رغبتها فى إتمام إجراءات التعاقد بخصوص مزايدة الرعاية، وبذلك يختلف خطاب شركة صلة «جمهورية مصر العربية» عن خطاب شركة صلة «السعودية» فى المضمون والرغبة من حيث إتمام التعاقد.

نشكركم علي حسن متابعتانا، عـااجل: «فتحى» يجدد مشكلته مع الأهلى.. و«معلول» يرحل فى يناير، عفواً لا تنسي الأعجاب بصفحاتنا عبر مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بموقع الأقتصادي، لتصلكم أهم وأخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، «فتحى» يجدد مشكلته مع الأهلى.. و«معلول» يرحل فى يناير.

المصدر : المصرى اليوم