عـااجل: قرعة الدوري.. قمة الاهلي والزمالك في ختام الدورين الأول والثاني
عـااجل: قرعة الدوري.. قمة الاهلي والزمالك في ختام الدورين الأول والثاني

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، عـااجل: قرعة الدوري.. قمة الاهلي والزمالك في ختام الدورين الأول والثاني، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، قرعة الدوري.. قمة الاهلي والزمالك في ختام الدورين الأول والثاني، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،عـااجل: قرعة الدوري.. قمة الاهلي والزمالك في ختام الدورين الأول والثاني، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، عـااجل: قرعة الدوري.. قمة الاهلي والزمالك في ختام الدورين الأول والثاني، لنقوم بعرضها علي موقعنا، قرعة الدوري.. قمة الاهلي والزمالك في ختام الدورين الأول والثاني، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأحد 8 يوليو 2018 11:45 صباحاً ـ الأقتصادي ـ أسفرت قرعة الدوري العام موسم 2018ـ 2019، التي أقيمت اليوم اأحد بمقر أتحاد الكرة المصري برئاسة هاني ابو ريده، عن مواجهة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الاهلي مع الإسماعيلي في أولى مبارياته بالبطولة.

وتقام مباراة القمة بين ويلعب الاهلي أمام الزمالك في ختام الدورين الأول والثاني، وفقا لجدول البطولة.

حضر مراسم القرعة محمد أسامة إداري فريق الكرة مندوبا عن الاهلي، وعامر حسين، رئيس لجنة المسابقات، الذي أكد على انطلاق الموسم في شهر أغسطس المقبل، وأنه سيتم تحديد جدول المباريات بعد أسبوع من القرعة بسبب الملاعب، وأن هناك ارتباطات مهمة هذا الموسم مثل البطولة العربية، إلى جانب دوري أبطال إفريقيا والكونفدرالية وأجندة المنتخب الوطني وهو ما تم وضعه في الاعتبار.

وأكد رئيس لجنة المسابقات أن الاتحاد الأفريقي ضغط بطولات الموسم الجديد والذي سينطلق في نوفمبر.

وأشار «حسين» إلى أن الاهلي حدد ملعب استاد السلام كرغبة ثانية استضافة مباريات الفريق في البطولة، وأن هناك إصلاحات في استاد القاهرة ستنتهي في أكتوبر المقبل.
وشهدت مراسم القرعة الوقوف دقيقة حداد على أرواح ضحايا الرياضة المصرية وآخرهم الراحل إبراهيم الجويني.

نشكركم علي حسن متابعتانا، عـااجل: قرعة الدوري.. قمة الاهلي والزمالك في ختام الدورين الأول والثاني، عفواً لا تنسي الأعجاب بصفحاتنا عبر مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بموقع الأقتصادي، لتصلكم أهم وأخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، قرعة الدوري.. قمة الاهلي والزمالك في ختام الدورين الأول والثاني.

المصدر : المصرى اليوم