أخبار : رسميا.. تعرف على مواجهات الاسبوع الاول للدوري الممتاز مرسم 18\19
أخبار : رسميا.. تعرف على مواجهات الاسبوع الاول للدوري الممتاز مرسم 18\19

حضرات السيدات و السادة يشرفني أن أرحب بكم علي موقع الأقتصادي، نرحب بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبار : رسميا.. تعرف على مواجهات الاسبوع الاول للدوري الممتاز مرسم 18\19، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، رسميا.. تعرف على مواجهات الاسبوع الاول للدوري الممتاز مرسم 18\19، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبار : رسميا.. تعرف على مواجهات الاسبوع الاول للدوري الممتاز مرسم 18\19، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبار : رسميا.. تعرف على مواجهات الاسبوع الاول للدوري الممتاز مرسم 18\19، لنقوم بعرضها علي موقعنا، رسميا.. تعرف على مواجهات الاسبوع الاول للدوري الممتاز مرسم 18\19، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .


الأحد 8 يوليو 2018 12:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ انطلقت مراسم سحب قرعة الدورى الممتاز لكرة القدم لموسم 2018 - 2019 بمقر أتحاد الكرة المصري برئاسة هاني ابو ريده في الجزيرة.

وكانت لجنة المسابقات برئاسة عامر حسين وجهت الدعوة لمندوبى أندية الدورى الممتاز الـ18 لحضور قرعة الدورى المقرر انطلاقه 1 أغسطس المقبل.

وأظهرت نتيجة القرعة أن الأسبوع الأول سيشهد عدة مواجهات نارية وهي: الاهلي والإسماعيلي, الزمالك وبتروجيت, حرس الحدود والانتاج الحربي, الجونة والمصري, نجوم المستقبل وطلائع الجيش, جمهورية مصر العربية المقاصة وسموحة, الاتحاد السكندري والمقاولون العرب, الداخلية ووادي دجلة, إنبي والاهرام.

بجانب إقامة مباراتي الاهلي والزمالك في الدوري المصري موسم 2018 /2019 في الأسبوع الـ17 والأسبوع الـ 34.

وكانت لجنة المسابقات قررت إقامة الدورى الجديد مطلع أغسطس المقبل على أن ينتهى فى أغسطس 2019 بسبب كثرة البطولات، إلى جانب طلب الكاف توقف جميع المسابقات المحلية فى مايو 2019 بسبب الاستعداد لأمم أفريقيا بالكاميرون المزمع إقامتها لأول مرة فى شهر يونيو بعدما كان مقررا إقامتها فى شهر يناير.

ومن المقرر أن يقام الدورى الممتاز فى نسخته الجديدة بنظامه العادى "المجموعة الواحدة" من دورين بعد أن كانت هناك اقتراحات بإقامة الدورى من مجموعتين أو دور واحد لضيق الوقت وكثرة البطولات فى الموسم الجديد.

واستقرت لجنة المسابقات باتحاد الكرة على إقامة مباراة الأهلى والزمالك فى الدورى فى الأسبوع الأخير من الدور الأول فى مباراة الذهاب، ونفس الأمر فى الدور الثانى بحيث يختتم الدورى بلقاء القمة بين القطبين.

قد يعجبك أيضا...

loading...

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبار : رسميا.. تعرف على مواجهات الاسبوع الاول للدوري الممتاز مرسم 18\19، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، رسميا.. تعرف على مواجهات الاسبوع الاول للدوري الممتاز مرسم 18\19 .

المصدر : عرب نت