أخبــارالرياضة : نجم المكسيك على رادار مانشستر يونايتد
أخبــارالرياضة : نجم المكسيك على رادار مانشستر يونايتد

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبــارالرياضة : نجم المكسيك على رادار مانشستر يونايتد، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، نجم المكسيك على رادار مانشستر يونايتد، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبــارالرياضة : نجم المكسيك على رادار مانشستر يونايتد، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبــارالرياضة : نجم المكسيك على رادار مانشستر يونايتد، لنقوم بعرضها علي موقعنا، نجم المكسيك على رادار مانشستر يونايتد، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأحد 8 يوليو 2018 12:46 مساءً ـ الأقتصادي ـ كشفت تقارير صحفية عن اهتمام مانشستر يونايتد للتعاقد مع المكسيكي هرفينج لوزانو مهاجم ايندهوفن خلال فترة الإنتقالات الصيفية الحالية.

وذكرت شبكة "سكاي سبورتس" الإنجليزية أن تألق مهاجم المكسيك الشاب في كأس العالم المقام حاليا في روسيا مع منتخب بلاده لفت انتباه عدد من الأندية الأوروبية من أجل التعاقد معه خلال الفترة الحالية، وكان أبرزها المان يونايتد وبرشلونة.

وفاز اللاعب صاحب الـ22 عاما مع فريقه بالدوري الهولندي في الموسم الماضي مسجلا 19 هدفا، وشارك مع منتخب بلاده في مونديال روسيا، حتي دور الـ 16 قبل أن يصطدم المنتخب المكسيكي بعقبة البرازيل ويخرج من الدور ذاته عقب الخسارة بهدفين مقابل جول.  

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبــارالرياضة : نجم المكسيك على رادار مانشستر يونايتد، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، نجم المكسيك على رادار مانشستر يونايتد .

المصدر : بوابة الشروق