ريـاضة : كارتيرون يعقد محاضرة فنية للاعبين صباح اليوم
ريـاضة : كارتيرون يعقد محاضرة فنية للاعبين صباح اليوم

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، ريـاضة : كارتيرون يعقد محاضرة فنية للاعبين صباح اليوم، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، كارتيرون يعقد محاضرة فنية للاعبين صباح اليوم، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،ريـاضة : كارتيرون يعقد محاضرة فنية للاعبين صباح اليوم، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، ريـاضة : كارتيرون يعقد محاضرة فنية للاعبين صباح اليوم، لنقوم بعرضها علي موقعنا، كارتيرون يعقد محاضرة فنية للاعبين صباح اليوم، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأحد 8 يوليو 2018 12:46 مساءً ـ الأقتصادي ـ عقد الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالأهلي، بقيادة باتريس كارتيرون ، محاضرة فنية صباح اليوم مع اللاعبين عقب تناول وجبة الإفطار.

وتحدث المدرب عن العديد من الأمور الفنية الخاصة بالفريق والأهداف التي يسعى الجهاز الفني إلى تحقيقها؛ استعدادا للمواجهة المرتقبة أمام فريق تاونشيب البتسواني المقرر لها يوم 17 من الشهر الجاري في الجولة الثالثة من مباريات دور المجموعات لبطولة إفريقيا.

 

وكان الجهاز الفني قد أقر إلغاء تدريبات الفريق الصباحية اليوم والاكتفاء بالتدريبات المسائية؛ تجنبا للإرهاق، خصوصا أن الفريق سيخوض مباراة ودية غدا أمام فريق "Krasodar" الروسي في ثاني مبارياته الودية في معسكره بكرواتيا.

نشكركم علي حسن متابعتانا، ريـاضة : كارتيرون يعقد محاضرة فنية للاعبين صباح اليوم، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، كارتيرون يعقد محاضرة فنية للاعبين صباح اليوم .

المصدر : بوابة الشروق