الإقتصادي : انتقال "رونالدو" لـ "يوفنتوس" هزيمة لريال مدريد
الإقتصادي : انتقال "رونالدو" لـ "يوفنتوس" هزيمة لريال مدريد

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، الإقتصادي : انتقال "رونالدو" لـ "يوفنتوس" هزيمة لريال مدريد، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، انتقال "رونالدو" لـ "يوفنتوس" هزيمة لريال مدريد، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،الإقتصادي : انتقال "رونالدو" لـ "يوفنتوس" هزيمة لريال مدريد، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، الإقتصادي : انتقال "رونالدو" لـ "يوفنتوس" هزيمة لريال مدريد، لنقوم بعرضها علي موقعنا، انتقال "رونالدو" لـ "يوفنتوس" هزيمة لريال مدريد، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأحد 8 يوليو 2018 01:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ تحت عنوان "انتقال رونالد لـ يوفنتوس هزيمة لريال مدريد"، علقت صحيفة "توتو سبورت" الإيطالية، على الأخبار المتداولة حول رحيل كريستيانو رونالد، نجم ريال مدريد، إلى نادي يوفنتوس الإيطالي، بأن "ايطاليا ترحب برونالدو".

وأشارت الصحيفة، في تقريرها، إلى أن جميع الصحف الأسبانية تتفق على أن انتقال نجم المرينجي إلي يوفنتوس الإيطالي، هو هزيمة جديدة لريال مدريد، إذا أنها بذلك ستخسر أهم نجوم فريقها .

وفي السياق ذاته، كتبت صحيفة الماركا الأسبانية في افتتاحية عددها الأسبوعي "وداع رونالدو هو هزيمة لريال وللجميع ، باستثناء يوفنتوس "، كما ركزت في افتتاحيتها على تقييم أجواء تفاوض رحيل البطل البرتغالي إلى يوفنتوس .

ووفقا للصحيفة الإسبانية ، فإن الاحتمالات التي لا يزال رونالدو يلعبها في الآن برنابيو "بعيدة" للغاية، وبالنسبة له سيكون هناك بالتأكيد " آفاق أخرى ".

وأكدت الصحيفة التي تعتبر قريبة جداً من نادي ريال مدريد ، بأن رونالدو في النهاية سيأخذ الخطوة الأولى، وهي الانتقال، لأنها ملائمة أيضاً لوكيل أعماله، إذ كتبت "من الصعب التوقيع على شرط السرية الذي يتضمن صمتك عندما تخبر أحد قصة رحيلك" .

وأضافت :" أن حقيقة الأمر أن "رونالد" أقر ترك الريال بسبب العلاقة المتدهورة بينه وبين رئيس النادي، فلورنتينو بيريز ، لأنه أراد من "رونالدو" إنهاء مسيرته الكروية في إسبانيا، لافتة إلى أن الأمور تفاقمت بينهما أيضا بسبب مطالب كريستيانو بزيادة في راتبه .

واختتمت الصحيفة الأسبانية حديثها بأنه "باختصار، الأمر يتعلق بساعات فقط ، لكن في إسبانيا ، الجميع يسلمون بأن الموسم المقبل لن  يلعب "كريستيانو" في ريال مدريد ، وليس من قبيل المصادفة أن يتحرك بلانكو في البحث عن خليفة لـ"رونالدو".

نشكركم علي حسن متابعتانا، الإقتصادي : انتقال "رونالدو" لـ "يوفنتوس" هزيمة لريال مدريد، عفواً لا تنسي الأعجاب بصفحاتنا عبر مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بموقع الأقتصادي، لتصلكم أهم وأخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، انتقال "رونالدو" لـ "يوفنتوس" هزيمة لريال مدريد.

المصدر : المصريون