ريـاضة : مرتضي: كهربا مستمر مع الزمالك
ريـاضة : مرتضي: كهربا مستمر مع الزمالك

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، ريـاضة : مرتضي: كهربا مستمر مع الزمالك، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، مرتضي: كهربا مستمر مع الزمالك، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،ريـاضة : مرتضي: كهربا مستمر مع الزمالك، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، ريـاضة : مرتضي: كهربا مستمر مع الزمالك، لنقوم بعرضها علي موقعنا، مرتضي: كهربا مستمر مع الزمالك، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأحد 8 يوليو 2018 03:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ أكد مرتضى منصور، رئيس المارد الابيض "نادي الزمالك" استمرار لاعب الفريق، محمود عبد المنعم كهربا في صفوف الفريق للموسم المقبل، وذلك بعدما كان ضمن المُهددين بالشطب في القائمة التي أعلنها منصور منذ عدة أيام.

وقال منصور خلال تصريحاته للموقع الرسمي للنادي :"البطاقة الدولية لكهربا قد وصلت إلى النادي، من الاتحاد السعودي لكرة القدم، بعد انتهاء إعارته لصفوف فريق اتحاد جدة".

وقال منصور :"لا توجد أي نية لبيعه أو إعارته خلال الموسم المقبل، أؤكد أنه مستمر مع الفريق"، مُشيراً في الوقت ذاته إلى أنه لا توجد أي عروض لنجوم القلعة البيضاء خلال الفترة الحالية.

نشكركم علي حسن متابعتانا، ريـاضة : مرتضي: كهربا مستمر مع الزمالك، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، مرتضي: كهربا مستمر مع الزمالك .

المصدر : بوابة الشروق