أخبــارالرياضة : كأس العالم علامة فارقة في حياة اللاعبين المغمورين
أخبــارالرياضة : كأس العالم علامة فارقة في حياة اللاعبين المغمورين

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبــارالرياضة : كأس العالم علامة فارقة في حياة اللاعبين المغمورين، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، كأس العالم علامة فارقة في حياة اللاعبين المغمورين، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبــارالرياضة : كأس العالم علامة فارقة في حياة اللاعبين المغمورين، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبــارالرياضة : كأس العالم علامة فارقة في حياة اللاعبين المغمورين، لنقوم بعرضها علي موقعنا، كأس العالم علامة فارقة في حياة اللاعبين المغمورين، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأحد 8 يوليو 2018 03:47 مساءً ـ الأقتصادي ـ دائما ما تكون بطولات كأس العالم منبع للنجوم الجدد، وأرض خصبة للأندية للتعاقد مع لاعبين مميزين، ودائما ما ترتفع أسعار سوق الانتقالات خلال البطولة بشكل لافت، وأيضا هناك لاعبون تكون بطولة كأس العالم محطة فارقة في مسيرتهم الكروية.

وفي هذا التقرير نستعرض اللاعبين الذين تألقوا بشكل لافت في مونديال روسيا 2018  خاصة وأنهم كانوا مغمورين قبل المونديال، لكنهم تألقوا وباتوا مطلبا للعديد من الأندية الكبيرة:

**دينيس تشيريشيف:

قبل مونديال روسيا كانت مسيرة لاعب منتخب روسيا تشيريشيف مع الاندية الكبيرة قد انتهت تقريبا، بعد أن لعب لريال مدريد، مع الفريق الأول،  مباراة واحدة ، وفي اول مباراة له مع الملكي، تسبب في خروج ريال مدريد من كأس الملك في المباراة الشهيرة أمام قادش.

وبعد هذه المباراة لم يلعب تشريشيف مع ريال مدريد مره أخري، وانتقل إلي فياريال بعقد ممتد لـ2021.

لكن تشيرشيف تألق بشكل لافت في هذا المونديال حيث سجل أربعة أهداف خلال خمس مباريات في البطولة، مما سيساعد اللاعب للعب لأندية كبيرة مره أخري.

**أليكساندر جولوفين:

 تألق لاعب منتخب روسيا أليكساندر جولوفين بشكل لافت في مونديال روسيا وقاد منتخب بلادة إلي ربع نهائي المونديال مما دفع العديد من الأندية للتعاقد مع اللاعب أمثال أندية برشلونة، يوفنتوس، أرسنال وغيرها من الأندية الكبيرة، وسينتقل صاحب الـ22 عاما بنسبة كبيرة من سيسكا موسكو (الدوري الروسي) إلي أوروبا الموسم المقبل.

**لوكاس توريرا:

تألق لاعب وسط منتخب أورجواي توريرا، وقدم مستويات رائعة جدا مع منتخب بلادة خلال بطولة كأس العالم روسيا 2018، مما جعل عدة أندية إنجليزية تهتم بالتعاقد مع لاعب سامبدوريا الإيطالي أبرزها أرسنال الذي أنهي التعاقد مع صاحب الـ22 عاما بنسبة كبيرة جدا.

** رودريجو لوزانوا:

تألق لاعب المنتخب المكسيكي لوزانو بشكل كبير للغاية، وكان أحد أبرز نجوم المكسيك في مونديال روسيا، ولعب أربع مباريات سجل هدفا وصنع أخر، مما جعل العديد من الأندية الكبيرة مهتمة بالتعاقد مع لاعب أيندهوفن الهولندي.

 

**خوان كوينتيرو:

تألق اللاعب الكولومبي بشكل ملفت للغاية، وكان أحد أبرز لاعبي كولومبيا خلال مونديال روسيا 2018، ولعب كوينتيرو  خمس مباريات سجل هدفين وصنع مثلهما ، مما جعل صاحب الـ25 ةعاما والذي يلعب في صفوف ريفيربليت الأرجنتيني محط أنظار العديد من الأندية الأوروبية والتي يعد أبرزها عملاق أوروبا ريال مدريد.  

 

 

 

 

 

 

 

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبــارالرياضة : كأس العالم علامة فارقة في حياة اللاعبين المغمورين، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، كأس العالم علامة فارقة في حياة اللاعبين المغمورين .

المصدر : بوابة الشروق