أخبــارالرياضة : الفيفا يحقق في تعليقات لاعبين كرواتيين بشأن أوكرانيا
أخبــارالرياضة : الفيفا يحقق في تعليقات لاعبين كرواتيين بشأن أوكرانيا

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبــارالرياضة : الفيفا يحقق في تعليقات لاعبين كرواتيين بشأن أوكرانيا، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، الفيفا يحقق في تعليقات لاعبين كرواتيين بشأن أوكرانيا، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبــارالرياضة : الفيفا يحقق في تعليقات لاعبين كرواتيين بشأن أوكرانيا، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبــارالرياضة : الفيفا يحقق في تعليقات لاعبين كرواتيين بشأن أوكرانيا، لنقوم بعرضها علي موقعنا، الفيفا يحقق في تعليقات لاعبين كرواتيين بشأن أوكرانيا، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأحد 8 يوليو 2018 03:53 مساءً ـ الأقتصادي ـ  يحقق الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) في تسجيل فيديو تم تداوله عبر الانترنت يظهر لاعبا كرواتيا يحتفل بفوز بلاده على روسيا في دور الثمانية لكأس العالم، من خلال التطرق للأزمة الروسية الأوكرانية.

وصاح المدافع الكرواتي دوماجوي فيدا قائلا "المجد لأوكرانيا" في تسجيل الفيديو قبل أن يقول اللاعب الكرواتي السابق اوجنين فوكويفيتش "هذا الفوز من أجل دينامو وأوكرانيا.. انطلقي يا كرواتيا".

ولعب فيدا وفوكويفيتش سويا في دينامو كييف، ويلتقي منتخب كرواتيا يوم الأربعاء المقبل مع نظيره الإنجليزي في المربع الذهبي للمونديال.

وتواجه روسيا عقوبات دولية بسبب دورها في الصراع الأوكراني، حيث جرى تطبيق العقوبات بحقها للمرة الأولى في تموز/يوليو 2014، بعد أن ضمت روسيا شبه جزيرة القرم لحدودها ودعمها للانفصاليين في شرق البلاد.

وقال فيدا الذي رحل عن دينامو في 2017 أن تصريحاته "ليس لها علاقة بالسياسة" وكانت "مجرد مزحة لأصدقائي".

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبــارالرياضة : الفيفا يحقق في تعليقات لاعبين كرواتيين بشأن أوكرانيا، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، الفيفا يحقق في تعليقات لاعبين كرواتيين بشأن أوكرانيا .

المصدر : بوابة الشروق