أخبــارالرياضة : الألماني فيتيل يحرز لقب سباق الجائزة الكبرى البريطاني
أخبــارالرياضة : الألماني فيتيل يحرز لقب سباق الجائزة الكبرى البريطاني

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبــارالرياضة : الألماني فيتيل يحرز لقب سباق الجائزة الكبرى البريطاني، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، الألماني فيتيل يحرز لقب سباق الجائزة الكبرى البريطاني، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبــارالرياضة : الألماني فيتيل يحرز لقب سباق الجائزة الكبرى البريطاني، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبــارالرياضة : الألماني فيتيل يحرز لقب سباق الجائزة الكبرى البريطاني، لنقوم بعرضها علي موقعنا، الألماني فيتيل يحرز لقب سباق الجائزة الكبرى البريطاني، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأحد 8 يوليو 2018 03:53 مساءً ـ الأقتصادي ـ  توج الألماني سيبستيان فيتيل، سائق فريق فيراري، اليوم الأحد، بلقب سباق الجائزة الكبرى البريطاني في إطار بطولة العالم (الجائزة الكبرى) لسباقات سيارات فورمولا-1 متفوقا على البريطاني لويس هاميلتون سائق فريق مرسيدس.

وبدأ هاميلتون السباق بسيارة فريق مرسيدس بشكل سيء من مركز الانطلاق الأول واصطدم بسيارة كيمي رايكونين، سائق فيراري، وهو يحاول التمسك بالمركز الثالث. وتراجع هاميلتون للمركز السادس عشر ولكنه استطاع انهاء السباق في المركز الثاني متفوقا على كيمي رايكونين الذي احتل المركز الثالث.

وعلى النقيض تماما، تلقى فيتيل مكافأة لبدايته الرائعة التي تفوق من خلالها على هاميلتون مع بداية السابق. وبعد دخول سيارة الأمان مرتين، وبتحرك متأخر من فيتيل تمكن من عبور فالتيري بوتاس سائق مرسيدس ليحقق لقبه الـ51.

وكان هذا الفوز هو الرابع لفيتيل، متصدر فئة السائقين، خلال الموسم الجاري ليوسع الفارق بينه وبين هاميلتون في الترتيب من نقطة واحدة إلى ثماني نقاط عقب مرور عشر سباقات.

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبــارالرياضة : الألماني فيتيل يحرز لقب سباق الجائزة الكبرى البريطاني، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، الألماني فيتيل يحرز لقب سباق الجائزة الكبرى البريطاني .

المصدر : بوابة الشروق