ريـاضة : أحمد ناجي يتحدث عن الجمهور واحترافية لاعبي المنتخب
ريـاضة : أحمد ناجي يتحدث عن الجمهور واحترافية لاعبي المنتخب

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، ريـاضة : أحمد ناجي يتحدث عن الجمهور واحترافية لاعبي المنتخب، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، أحمد ناجي يتحدث عن الجمهور واحترافية لاعبي المنتخب، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،ريـاضة : أحمد ناجي يتحدث عن الجمهور واحترافية لاعبي المنتخب، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، ريـاضة : أحمد ناجي يتحدث عن الجمهور واحترافية لاعبي المنتخب، لنقوم بعرضها علي موقعنا، أحمد ناجي يتحدث عن الجمهور واحترافية لاعبي المنتخب، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأحد 8 يوليو 2018 06:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ قال أحمد ناجي مدرب حراس مرمى منتخب جمهورية مصر العربية السابق، إن لاعبي المنتخب المصري شهد انضباطا كبيرا من اللاعبين، ولم يكن هناك خروج عن النص كما صوره البعض.

وقال ناجي في تصريحات لبرنامج المدرج أدلى بها أنه لم يرى لاعبين محترفين مثل المجموعة التي كانت متواجدة في كأس العالم مشيرًا إلى أن جهاز المنتخب كان يقول للاعبين جولة حرة وهم يرفضون.

وأوضح: "أنا شخصيًا التقط صورًا مع 1000 واحد في الفندق، كنا ننزل من الغرف إلى الفندق، وكان يقابلنا الجمهور، وكان هناك بكاء من بعض الجماهير من أجل التقاط صورة مع محمد صلاح".

واختتم: "تصوير اللاعبين داخل الغرف، قد يكون تصرف شخصي من بعض اللاعبين الذي لا يمتلكون الخبرات، ولقد فتحنا الباب أمام الجميع لاستقبال أسرهم لمدة ساعتين فقط".

نشكركم علي حسن متابعتانا، ريـاضة : أحمد ناجي يتحدث عن الجمهور واحترافية لاعبي المنتخب، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، أحمد ناجي يتحدث عن الجمهور واحترافية لاعبي المنتخب .

المصدر : بوابة الشروق