أخبـارعاجلة : باولينيو يعود إلى جوانزو بعد عام من انتقاله لبرشلونة
أخبـارعاجلة : باولينيو يعود إلى جوانزو بعد عام من انتقاله لبرشلونة

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، نرحب بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبـارعاجلة : باولينيو يعود إلى جوانزو بعد عام من انتقاله لبرشلونة، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، باولينيو يعود إلى جوانزو بعد عام من انتقاله لبرشلونة، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبـارعاجلة : باولينيو يعود إلى جوانزو بعد عام من انتقاله لبرشلونة، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبـارعاجلة : باولينيو يعود إلى جوانزو بعد عام من انتقاله لبرشلونة، لنقوم بعرضها علي موقعنا، باولينيو يعود إلى جوانزو بعد عام من انتقاله لبرشلونة، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأحد 8 يوليو 2018 07:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ أعلن نادي جوانزو الصيني اليوم عودة اللاعب البرازيلي باولينيو لصفوف الفريق الأول لكرة القدم بنظام الإعارة لمدة عام مع أحقية الشراء، وذلك بعد موسم واحد فقط قضاه الدولي البرازيلي في صفوف نادي برشلونة.
ولم يكشف الناديين عن القيمة المالية للصفقة إلا أن مصادر إعلامية إسبانية أشارت إلى أن برشلونة سيحصل على 50 مليون يورو حال تفعيل النادي الصيني لشرط شراء العقد.
وسيحصل باولينيو الذي كان ضمن التشكيلة الأساسية للمنتخب البرازيلي في كأس العالم على راتب سنوي يبلغ 17 مليون يورو ما يجعله ينضم لمصاف اللاعبين الأعلى أجرا في العالم.

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبـارعاجلة : باولينيو يعود إلى جوانزو بعد عام من انتقاله لبرشلونة، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، باولينيو يعود إلى جوانزو بعد عام من انتقاله لبرشلونة .

المصدر : الجزيرة اونلاين