أخبـارعاجلة : الهلال يفاوض كاريلو.. وسامي الجابر يجتمع برئيس بنفيكا
أخبـارعاجلة : الهلال يفاوض كاريلو.. وسامي الجابر يجتمع برئيس بنفيكا

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، نرحب بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبـارعاجلة : الهلال يفاوض كاريلو.. وسامي الجابر يجتمع برئيس بنفيكا، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، الهلال يفاوض كاريلو.. وسامي الجابر يجتمع برئيس بنفيكا، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبـارعاجلة : الهلال يفاوض كاريلو.. وسامي الجابر يجتمع برئيس بنفيكا، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبـارعاجلة : الهلال يفاوض كاريلو.. وسامي الجابر يجتمع برئيس بنفيكا، لنقوم بعرضها علي موقعنا، الهلال يفاوض كاريلو.. وسامي الجابر يجتمع برئيس بنفيكا، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأحد 8 يوليو 2018 07:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ التقى رئيس نادي الهلال سامي الجابر بنظيره في بنفيكا البرتغالي لويس فيلبي فيريرا، حيث عقدا اجتماعا مساء أمس في دبي. ونشر الجابر صورة تجمعه بفيريرا وعلق عليها عبر حسابه في موقع التواصل الاجتماعي تويتر "مع لويس فليبي فييرا رئيس نادي بنفيكا خلال غداء و اجتماع في دبي أمس"
ويأتي اللقاء بعد أن ذكرت مصادر إعلامية برتغالية أن الهلال يرغب في التعاقد مع اللاعب البيروفي اندريه كاريلو الذي يملك النادي البرتغالي عقده، بطلب من المدرب خيسوس.
وكان كاريلو (27 عاما) الذي يلعب في مركز الجناح، قد لعب في صفوف واتفورد الإنجليزي الموسم الماضي على سبيل الإعارة قادما من بنفيكا الذي يملك عقده.
وتبلغ قيمة عقد كاريلو قرابة 4 ملايين يورو، وأشارت صحيفة أجوغو البرتغالية إلى أن اللاعب قد يطلب راتبا سنويا يبلغ مليوني يورو.

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبـارعاجلة : الهلال يفاوض كاريلو.. وسامي الجابر يجتمع برئيس بنفيكا، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، الهلال يفاوض كاريلو.. وسامي الجابر يجتمع برئيس بنفيكا .

المصدر : الجزيرة اونلاين