أخبــارالرياضة : كأس العالم ينهي جولته ويصل إلى موسكو قبل انطلاق المونديال
أخبــارالرياضة : كأس العالم ينهي جولته ويصل إلى موسكو قبل انطلاق المونديال

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبــارالرياضة : كأس العالم ينهي جولته ويصل إلى موسكو قبل انطلاق المونديال، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، كأس العالم ينهي جولته ويصل إلى موسكو قبل انطلاق المونديال، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبــارالرياضة : كأس العالم ينهي جولته ويصل إلى موسكو قبل انطلاق المونديال، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبــارالرياضة : كأس العالم ينهي جولته ويصل إلى موسكو قبل انطلاق المونديال، لنقوم بعرضها علي موقعنا، كأس العالم ينهي جولته ويصل إلى موسكو قبل انطلاق المونديال، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأحد 3 يونيو 2018 01:06 مساءً ـ الأقتصادي ـ وصل كأس العالم إلى موسكو اليوم الأحد مع تبقي 11 يوما حتى انطلاق بطولة كأس العالم لكرة القدم، بعدما قام بجولة في روسيا وأكثر من 50 دولة أخرى خلال الأشهر الماضية.

ونقلت وكالة الأنباء الروسية "تاس" تصريحات على لسان سيرجي سوبيانين عمدة مدينة موسكو في حفل صغير :"اليوم تصبح موسكو عاصمة كرة القدم ونستقبل صديقا قديما هو كأس العالم".

وقال اليكسي سوروكين المدير العام للجنة المنظمة :"كل المدن وكل الملاعب جاهزة لبطولة كأس العالم لكرة القدم".

وأرسل كأس العالم من موسكو إلى 24 مدينة روسية وأكثر من 50 دولة يوم 9 سبتمبر من قبل رئيس روسيا"فلاديمير بوتين" بوتين وجياني إنفانتينو رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم.

وسيتم عرض كأس العالم بداية من يوم الاثنين وحتى الخميس في منتزه جوركي بالعاصمة موسكو.

وسيتم تقديم الكأس لقائد المنتخب الفائز عقب المباراة النهائية لبطولة كأس العالم يوم 15 يوليو المقبل بملعب لوجنيكي بالعاصمة موسكو.

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبــارالرياضة : كأس العالم ينهي جولته ويصل إلى موسكو قبل انطلاق المونديال، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، كأس العالم ينهي جولته ويصل إلى موسكو قبل انطلاق المونديال .

المصدر : بوابة الشروق