الإقتصادي : نجم بلجيكا يثير الجدل: أحب فرنسا أكثر حتى من منتخب بلادي
الإقتصادي : نجم بلجيكا يثير الجدل: أحب فرنسا أكثر حتى من منتخب بلادي

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، الإقتصادي : نجم بلجيكا يثير الجدل: أحب فرنسا أكثر حتى من منتخب بلادي، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، نجم بلجيكا يثير الجدل: أحب فرنسا أكثر حتى من منتخب بلادي، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،الإقتصادي : نجم بلجيكا يثير الجدل: أحب فرنسا أكثر حتى من منتخب بلادي، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، الإقتصادي : نجم بلجيكا يثير الجدل: أحب فرنسا أكثر حتى من منتخب بلادي، لنقوم بعرضها علي موقعنا، نجم بلجيكا يثير الجدل: أحب فرنسا أكثر حتى من منتخب بلادي، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الاثنين 9 يوليو 2018 07:45 صباحاً ـ الأقتصادي ـ أطلق إيدن هازارد - نجم المنتخب البلجيكي - تصريحات مثيرة للجدل قبل المباراة التي ستجمع منتخب بلاده مع فرنسا في نصف النهائي ، مؤكدًا أنه كان يشجع المنتخب الفرنسي في طفولته أكثر حتى من منتخب بلاده .

ووفقا لصحيفة "الصن" البريطانية، قال نجم تشلسي الإنجليزي إنه شجع "الديوك" بسبب فوز الأخير بلقب كأس العالم في نسختها، التي أقيمت في العام 1998.

ونشأ هازارد (27 عاما) في الجزء الذي يتحدث اللغة الفرنسية من بلجيكا، قبل أن ينتقل إلى مدينة ليل الفرنسية وهو في سن الـ 14.

وقبيل المباراة المرتقبة بين بلاده وفرنسا، مساء الثلاثاء، قال هازارد: "مع إخوتي، كنا دائما نشجع فرنسا بدرجة أكبر حتى من بلجيكا".

وأكمل: "لا أريد أن أقلل من شأن منتخب بلجيكا في هذا الوقت، فقد كان هناك لاعبون على مستوى عالي، لكن في هذا التوقيت، كانت فرنسا فريقي المفضل".

وقال أن بلجيكا ستكافح من أجل هزيمة فرنسا في المباراة الحاسمة المقبلة.

وأقر هازارد أيضا بأنه يعشق الآن مشاهدة نجم الفرنسي كيليان مبابي، قائلا: "أحترم ما يقدمه هذا اللاعب كثيرا".

وتابع: "إذا ما كان مبابي يشاهد فيديوهاتي وهو صغير، فأنا الآن أشاهده فيديوهاته (...) ما يقدمه رائع، لاسيما في هذا السن، وفي الكرة الحديثة، لم نشاهد مثل هذا".

نشكركم علي حسن متابعتانا، الإقتصادي : نجم بلجيكا يثير الجدل: أحب فرنسا أكثر حتى من منتخب بلادي، عفواً لا تنسي الأعجاب بصفحاتنا عبر مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بموقع الأقتصادي، لتصلكم أهم وأخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، نجم بلجيكا يثير الجدل: أحب فرنسا أكثر حتى من منتخب بلادي.

المصدر : المصريون