أخبــارالرياضة : جيرو .. نقطة محورية في هجوم فرنسا 
أخبــارالرياضة : جيرو .. نقطة محورية في هجوم فرنسا 

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبــارالرياضة : جيرو .. نقطة محورية في هجوم فرنسا ، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، جيرو .. نقطة محورية في هجوم فرنسا ، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبــارالرياضة : جيرو .. نقطة محورية في هجوم فرنسا ، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبــارالرياضة : جيرو .. نقطة محورية في هجوم فرنسا ، لنقوم بعرضها علي موقعنا، جيرو .. نقطة محورية في هجوم فرنسا ، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الاثنين 9 يوليو 2018 09:45 صباحاً ـ الأقتصادي ـ سرق كيليان مبابي الأضواء خلال المباراة التي جمعت المنتخب الفرنسي أمام نظيره الأرجنتيني في دور الستة عشر من المونديال وحصل أنطوان جريزمان على لقب أفضل لاعب في المباراة أمام أوروجواي في دور الثمانية.

هل حان دور أوليفييه جيرو للحصول على لقب أفضل لاعب في المباراة أمام المنتخب البلجيكي في الدور قبل النهائي؟

ولم يضع جيرو بصمته بتسجيل هدفا للمنتخب الفرنسي، خلال مشواره نحو الدور قبل النهائي، ولكن مازال جيرو يقود هجوم المنتخب الفرنسي في روسيا.

وتساءل البعض لماذا فضل المدرب ديديه ديشان بقاءه في الفريق في المقام الأول، وعدم استدعاءه للاعبين أمثال أنتوني مارسيال وألكسندر لاكازيتي والمغضوب عليه كريم بنزيمه.

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبــارالرياضة : جيرو .. نقطة محورية في هجوم فرنسا ، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، جيرو .. نقطة محورية في هجوم فرنسا  .

المصدر : بوابة الشروق