أخبــارالرياضة : الرئيس الفرنسي يحضر مباراة منتخب بلاده أمام بلجيكا
أخبــارالرياضة : الرئيس الفرنسي يحضر مباراة منتخب بلاده أمام بلجيكا

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبــارالرياضة : الرئيس الفرنسي يحضر مباراة منتخب بلاده أمام بلجيكا، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، الرئيس الفرنسي يحضر مباراة منتخب بلاده أمام بلجيكا، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبــارالرياضة : الرئيس الفرنسي يحضر مباراة منتخب بلاده أمام بلجيكا، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبــارالرياضة : الرئيس الفرنسي يحضر مباراة منتخب بلاده أمام بلجيكا، لنقوم بعرضها علي موقعنا، الرئيس الفرنسي يحضر مباراة منتخب بلاده أمام بلجيكا، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الاثنين 9 يوليو 2018 09:45 صباحاً ـ الأقتصادي ـ أقر الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون حضور المباراة المقررة بين المنتخبين الفرنسي والبلجيكي غدا الثلاثاء على ملعب "كريستوفسكي" في الدور قبل النهائي من بطولة كأس العالم 2018 لكرة القدم المقامة حاليا في روسيا ، حسب ما أعلنه مسؤولون.

وكان ماكرون قد صرح قبل انطلاق المونديال بأنه سيسافر إلى روسيا فقط في حالة وصول المنتخب الفرنسي إلى الدور قبل النهائي.

ولم يحضر إلى روسيا من كبار الشخصيات من دول غرب أوروبا وأمريكا الشمالية سوى القليل ، في ظل الأزمة المثارة حول الدور العسكري الروسي في سوريا وكذلك اتهام روسيا من قبل بريطانيا بالوقوف وراء تسميم العميل المزدوج السابق سيرجي سكريبال وابنته.

وكان الملك فيليب ملك بلجيكا والرئيس السويسري ألان بيرسيت من بين الذين حضروا مباريات في المونديال الروسي كما حضرت الرئيسة الكرواتية كوليندا جرابار كيتاروفيتش المباراتين السابقتين لمنتخب بلادها.

ولم يتضح بعد ما إذا كان سياسيون من بريطانيا سيحضروا مباراة المنتخب الإنجليزي أمام نظيره الكرواتي في الدور قبل النهائي بعد غد الأربعاء ، وذلك في ظل الاضطرابات الدبلوماسية القائمة منذ أشهر.

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبــارالرياضة : الرئيس الفرنسي يحضر مباراة منتخب بلاده أمام بلجيكا، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، الرئيس الفرنسي يحضر مباراة منتخب بلاده أمام بلجيكا .

المصدر : بوابة الشروق