أخبــارالرياضة : نجم كوستاريكا يقترب من الإنضمام لسانتوس البرازيلي
أخبــارالرياضة : نجم كوستاريكا يقترب من الإنضمام لسانتوس البرازيلي

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبــارالرياضة : نجم كوستاريكا يقترب من الإنضمام لسانتوس البرازيلي، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، نجم كوستاريكا يقترب من الإنضمام لسانتوس البرازيلي، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبــارالرياضة : نجم كوستاريكا يقترب من الإنضمام لسانتوس البرازيلي، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبــارالرياضة : نجم كوستاريكا يقترب من الإنضمام لسانتوس البرازيلي، لنقوم بعرضها علي موقعنا، نجم كوستاريكا يقترب من الإنضمام لسانتوس البرازيلي، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الاثنين 9 يوليو 2018 09:45 صباحاً ـ الأقتصادي ـ  أكد بريان رويز نجم منتخب كوستاريكا أنه يجري حاليا مفاوضات مع نادي سانتوس البرازيلي للانضمام لصفوفه خلال الأيام القليلة المقبلة.

وقال رويز في مؤتمر صحفي عقده أمس الأحد قبل سفره إلى البرازيل: "إنه أمر يشعرني بحماس كبير، كنت هناك أشارك في المونديال وعلمت بأمر سانتوس وأتمنى أن يتم".

وأظهر رويز، الذي يعد أحد ابرز اللاعبين المحترفين في المنتخب الكوستاريكي، أنه سوف يجتمع اليوم الاثنين مع مسؤولين في نادي سانتوس، كما سيخضع لإجراء فحوصات طبية. 

ولعب المهاجم الكوستاريكي خلال السنوات الأخيرة لصالح نادي سبورتنج لشبونة البرتغالي وشارك مع منتخب بلاده في بطولة كأس العالم 2018 بروسيا. 

وكان رويز أحد أبرز لاعبي منتخب كوستاريكا في مونديال البرازيل 2014، والتي وصل المنتخب اللاتيني خلاله إلى دور الثمانية وكان أهم مفاجآت البطولة.

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبــارالرياضة : نجم كوستاريكا يقترب من الإنضمام لسانتوس البرازيلي، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، نجم كوستاريكا يقترب من الإنضمام لسانتوس البرازيلي .

المصدر : بوابة الشروق