عـااجل: مارسيليا يدخل سباق ضم بالوتيلي
عـااجل: مارسيليا يدخل سباق ضم بالوتيلي

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، عـااجل: مارسيليا يدخل سباق ضم بالوتيلي، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، مارسيليا يدخل سباق ضم بالوتيلي، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،عـااجل: مارسيليا يدخل سباق ضم بالوتيلي، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، عـااجل: مارسيليا يدخل سباق ضم بالوتيلي، لنقوم بعرضها علي موقعنا، مارسيليا يدخل سباق ضم بالوتيلي، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأحد 3 يونيو 2018 01:08 مساءً ـ الأقتصادي ـ دخل نادي مارسيليا الفرنسي، في سباق مع عدد من الأندية الفرنسية والإيطالية من أجل الفوز بخدمات المهاجم الإيطالي الدولي ماريو بالوتيلي.

ونشرت مجلة «فرانس فوتبول»، تقريرًا أكدت فيه أن مارسيليا يتحرك سريعًا من أجل الظفر بخدمات المهاجم العائد بقوة إلى المنتخب الإيطالي، بعد أن أظهرت أندية بارما، ونابولي، وموناكو، أهتمامهم بضم المهاجم صاحب الـ27 عاما.

وقدم بالوتيلي موسم رائع مع نادي نيس الفرنسي، وقاده للمركز الثامن في الدوري الفرنسي وأحرز 26 هدفا، مما أدخله دائرة أهتمامات العديد من الأندية، وشهد نهاية الموسم عودته إلى المنتخب الإيطالي بعد فترة طويلة من الغياب.

نشكركم علي حسن متابعتانا، عـااجل: مارسيليا يدخل سباق ضم بالوتيلي، عفواً لا تنسي الأعجاب بصفحاتنا عبر مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بموقع الأقتصادي، لتصلكم أهم وأخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، مارسيليا يدخل سباق ضم بالوتيلي.

المصدر : المصرى اليوم