أخبــارالرياضة : عرض خيالي من سان جيرمان لخطف نجم برشلونة
أخبــارالرياضة : عرض خيالي من سان جيرمان لخطف نجم برشلونة

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبــارالرياضة : عرض خيالي من سان جيرمان لخطف نجم برشلونة، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، عرض خيالي من سان جيرمان لخطف نجم برشلونة، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبــارالرياضة : عرض خيالي من سان جيرمان لخطف نجم برشلونة، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبــارالرياضة : عرض خيالي من سان جيرمان لخطف نجم برشلونة، لنقوم بعرضها علي موقعنا، عرض خيالي من سان جيرمان لخطف نجم برشلونة، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الاثنين 9 يوليو 2018 12:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ كشفت تقارير صحفية، اليوم الأثنين ، أن إدارة نادي باريس سان جيرمان تدرس تقديم عرضًا خياليًا، بقيمة 270 مليون يورو "240 مليون جنيه إسترليني"، لفريق برشلونة من أجل التعاقد مع جناح الفريق فيليب كوتينيو، وذلك من أجل اقناع زميله بمنتخب السامبا نيمار بالبقاء في النادي وعدم الرحيل.

وذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية ، إن النادي الفرنسي، قدم العرض لوكيل أعمال اللاعب صاحب الـ 26 عامً، وليس للنادي ، إذ يرغب النادي في ضم اللاعب من أجل إغراء نيمار بالبقاء في حديقة الأمراء، وذلك بعد ان دخل قائمة المرشحين لارتداء قميص ريال مدريد الإسبانى بداية من الموسم المقبل، فى ظل الرحيل المنتظر للنجم البرتغالى رونالدو النجم البرتغالي إلي نادي يوفنتوس الإيطالي.

وكان باريس سان جيرمان ، نجح في ضم نيمار من برشلونة الموسم الماضي، مقابل 222 مليون يورو، وهي قيمة الشرط الجزائي في عقد اللاعب، ليصبح اللاعب صاحب أغلى صفقة في تاريخ كرة القدم.

وفي ذات السياق أكدت الصحيفة، إن النادي الكتلوني لن يوافق على رحيل كوتينيو، لأنه يعد من الركائز الأساسية في تشكيل برشلونة، مضيفة أن مسئولو النادي، وضعوا سداد الشرط الجزائي في عقد اللاعب والمقدر بـ 400 مليون يورو، هو الحل الوحيد لرحيل اللاعب.

يذكر ان كوتينيو، انتقل إلي نادي برشلونة، خلال الانتقالات الشتوية الماضية، قادمًا من ليفربول الإنجليزي، مقابل 150 مليون يورو، حيث شارك في 22 مباراة سجل 10 أهداف وصنع 6 آخرين.

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبــارالرياضة : عرض خيالي من سان جيرمان لخطف نجم برشلونة، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، عرض خيالي من سان جيرمان لخطف نجم برشلونة .

المصدر : بوابة الشروق