أخبــارالرياضة : رسميا.. إقامة السوبر الإسباني من مباراة واحدة
أخبــارالرياضة : رسميا.. إقامة السوبر الإسباني من مباراة واحدة

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبــارالرياضة : رسميا.. إقامة السوبر الإسباني من مباراة واحدة، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، رسميا.. إقامة السوبر الإسباني من مباراة واحدة، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبــارالرياضة : رسميا.. إقامة السوبر الإسباني من مباراة واحدة، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبــارالرياضة : رسميا.. إقامة السوبر الإسباني من مباراة واحدة، لنقوم بعرضها علي موقعنا، رسميا.. إقامة السوبر الإسباني من مباراة واحدة، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الاثنين 9 يوليو 2018 12:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ أعلن الإتحاد الإسباني لكرة القدم، إقامة لقاء كأس السوبر الإسباني، بين برشلونة وإشبيلية على شكل مباراة واحدة بدلا من مباراتين.

وقال لويس روبياليس رئيس الإتحاد الإسباني في مؤتمر صحفي عُقد اليوم الإثنين أن لقاء السوبر سيكون مباراة واحدة وبتاريخ 12 أغسطس المقبل،

وأشارت عدة تقارير صحفية إسبانية، مؤخرا إلى أن مدينة طنجة المغربية، هي الأقرب لإستضافة المباراة حتى الآن.

وسيواجه النادي الكالتالوني الذي حصد لقبي الدوري وكأس الملك،  فريق إشبيلية وصيف الكأس في مباراة السوبر الإسباني.

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبــارالرياضة : رسميا.. إقامة السوبر الإسباني من مباراة واحدة، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، رسميا.. إقامة السوبر الإسباني من مباراة واحدة .

المصدر : بوابة الشروق