عـااجل: مؤمن زكريا: مستمر مع الاهلي.. وجاهزون لدوري الأبطال
عـااجل: مؤمن زكريا: مستمر مع الاهلي.. وجاهزون لدوري الأبطال

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، عـااجل: مؤمن زكريا: مستمر مع الاهلي.. وجاهزون لدوري الأبطال، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، مؤمن زكريا: مستمر مع الاهلي.. وجاهزون لدوري الأبطال، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،عـااجل: مؤمن زكريا: مستمر مع الاهلي.. وجاهزون لدوري الأبطال، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، عـااجل: مؤمن زكريا: مستمر مع الاهلي.. وجاهزون لدوري الأبطال، لنقوم بعرضها علي موقعنا، مؤمن زكريا: مستمر مع الاهلي.. وجاهزون لدوري الأبطال، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الاثنين 9 يوليو 2018 02:47 مساءً ـ الأقتصادي ـ قال مؤمن زكريا، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الاهلي، إن بطولة أفريقيا تُمثل تحديا كبيرا؛ سواء للاعبين أو الجهاز الفني، باعتبارها بطولة في غاية الأهمية للعودة من جديد إلى منصات التتويج واستعادة دوري أبطال إفريقيا الغائب عن النادي منذ عام 2013.

وأوضح مؤمن، في تصريحات نقلها الموقع الرسمي للنادي، أن المهمة ليست سهله، فالأهلي لم يعتد كثيرا على هذا الموقف في دوري أبطال إفريقيا بعد الحصول على نقطة واحدة من أول لقاءين في دور المجموعات، وهو ما يجعل من مباراتي تاونشيب البتسواني غاية في الأهمية؛ لمواصلة المشوار والوصول إلى الهدف الأهم هذا العام والذي ينتظره كل أهلاوي بالتتويج باللقب الإفريقي.

وفيما يتعلق بتجديد عقده وما أثير من شائعات عن رفضه التجديد ورغبته في الرحيل عن النادي، قال مؤمن إنه لأول مرة يتحدث إعلاميًا، وأنه التزم الصمت في الفترة الماضية وبطبعه لا يميل إلى الحديث، ولكن يريد أن يوضح بعض النقاط المهمة للرد على تلك الشائعات، مؤكدا أنه دائما وأبدا يسعد في الاهلي ويرحب بالبقاء ولم ولن يفتعل أية مشكلة، وهو الآن متواجد في النادي ويشارك في التدريبات بعد نهاية إعارته ويحلم بالتتويج مع الاهلي بكل البطولات.

وأكد زكريا أنه تلقى عروضا في الفترة الأخيرة ولكن الاهلي رفض، وتمسك ببقائه وهو يقدر هذه الرغبة ومستمر مع الفريق.

وتحدث عن تجربته في الدوري السعودي، قائلا إنه كان في طريقه إلى العين الإماراتي خلال فترة الانتقالات الشتوية الأخيرة، ولكن في النهاية انتقل إلى نادي أهلي جدة، وبشكل عام تجربته في الدوري السعودي مهمة وناجحة، وكانت بالنسبة له تحديا كبيرا.

وقال أنه من خلال مشاركته مع أهلي جدة حصل على لقب هداف الفريق في بطولة آسيا، وسجل هدفين في الكأس وهدف في بطولة الدوري، رغم أنه لم يشارك كثيرا ولعب في مركز غير مركزه.

وأظهر مؤمن كواليس جلسته مع محمد يوسف؛ المدرب العام للأهلي والقائم بأعمال مدير الكرة، بعد نهاية إعارته لنادي أهلي جدة، قائلا إن الكابتن يوسف أخبره أن الاهلي متسمك ببقائه مع الفريق رغم العروض التي وصلت إليه، وأنه استجاب على الفور وأخبره برغبته في البقاء.

نشكركم علي حسن متابعتانا، عـااجل: مؤمن زكريا: مستمر مع الاهلي.. وجاهزون لدوري الأبطال، عفواً لا تنسي الأعجاب بصفحاتنا عبر مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بموقع الأقتصادي، لتصلكم أهم وأخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، مؤمن زكريا: مستمر مع الاهلي.. وجاهزون لدوري الأبطال.

المصدر : المصرى اليوم