أخبــارالرياضة : إنجاز بارتيز يداعب لوريس في المونديال الروسي
أخبــارالرياضة : إنجاز بارتيز يداعب لوريس في المونديال الروسي

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبــارالرياضة : إنجاز بارتيز يداعب لوريس في المونديال الروسي، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، إنجاز بارتيز يداعب لوريس في المونديال الروسي، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبــارالرياضة : إنجاز بارتيز يداعب لوريس في المونديال الروسي، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبــارالرياضة : إنجاز بارتيز يداعب لوريس في المونديال الروسي، لنقوم بعرضها علي موقعنا، إنجاز بارتيز يداعب لوريس في المونديال الروسي، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الاثنين 9 يوليو 2018 03:47 مساءً ـ الأقتصادي ـ  من بين حراس مرمى المنتخبات الأربعة المتأهلة للمربع الذهبي لبطولة كأس العالم 2018 لكرة القدم بروسيا ، ربما يكون هوجو لوريس حارس مرمى المنتخب الفرنسي هو الأقل أهمية وتأثيرا في صفوف فريقه.

ولكن ردة الفعل العنيفة من بعض الفرق وأهداف الدقائق الأخيرة قد تجعل لوريس من أهم الأسلحة التي يعتمد عليها المنتخب الفرنسي في هذه المرحلة المهمة والحاسمة من المونديال الروسي لاسيما وأن الفريق سيلتقي في المربع الذهبي غدا الثلاثاء نظيره البلجيكي العنيد وصاحب ردة الفعل المثيرة أمام المنتخب الياباني في الدور الثاني للبطولة الحالية.

وأظهر لوريس عن نفسه وأهميته بقوة في نهاية المباراة أمام منتخب أوروجواي في دور الثمانية حيث تصدى ببراعة لكرة خطيرة ليحافظ على فوز الفريق 2 / صفر والتأهل بجدارة إلى المربع الذهبي للبطولة.

وعلى مدار شوطي المباراة ، فشل هجوم أوروجواي في اختراق المرمى الفرنسي.

ورغم اهتزاز شباكه ثلاث مرات خلال المباراة أمام المنتخب الأرجنتيني (دور الستة عشر) ، لا يتحمل لوريس مسؤولية أي من هذه الأهداف.

وتصدى لوريس حتى الآن لثماني كرات كان من الممكن أن تهز شباك فريقه في البطولة الحالية.

ورغم أنه لا يحظى بالكاريزما التي اتسمت بها شخصية مواطنه فابيان حارس مرمى الفريق في مونديال 1998 ، والذي ساهم بشكل هائل في فوز الفريق باللقب ، قد يصبح لوريس ثاني حارس مرمى فرنسي يتوج باللقب مع منتخب بلاده.

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبــارالرياضة : إنجاز بارتيز يداعب لوريس في المونديال الروسي، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، إنجاز بارتيز يداعب لوريس في المونديال الروسي .

المصدر : بوابة الشروق