أخبــارالرياضة : نجم التنس السابق أجاسي لا يهتم بالمونديال الروسي منذ خروج ألمانيا
أخبــارالرياضة : نجم التنس السابق أجاسي لا يهتم بالمونديال الروسي منذ خروج ألمانيا

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبــارالرياضة : نجم التنس السابق أجاسي لا يهتم بالمونديال الروسي منذ خروج ألمانيا، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، نجم التنس السابق أجاسي لا يهتم بالمونديال الروسي منذ خروج ألمانيا، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبــارالرياضة : نجم التنس السابق أجاسي لا يهتم بالمونديال الروسي منذ خروج ألمانيا، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبــارالرياضة : نجم التنس السابق أجاسي لا يهتم بالمونديال الروسي منذ خروج ألمانيا، لنقوم بعرضها علي موقعنا، نجم التنس السابق أجاسي لا يهتم بالمونديال الروسي منذ خروج ألمانيا، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الاثنين 9 يوليو 2018 06:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ  أكد نجم التنس الأمريكي السابق أندريه أجاسي /48 عاما/ أنه لم يعد مهتما بفعاليات بطولة كأس العالم 2018 لكرة القدم بروسيا منذ خروج المنتخب الألماني (مانشافت) من البطولة.

وأشار أجاسي إلى أن المانشافت ، الذي خرج من الدور الأول (دور المجموعات) من البطولة ، كان الفريق المفضل لديه في هذه النسخة.

وقال أجاسي ، في تصريحات إلى صحييفة "بليك" السويسرية على هامش بطولة إنجلترا المفتوحة (ويمبلدون) للتنس ، : "منذ أن خرج المنتخب الألماني ، لم أعد مهتما بمتابعة البطولة".

وأوضح أجاسي ، زوج لاعبة التنس الألمانية الشهيرة السابقة شتيفي جراف ، إنه لا يفضل فريقا على الآخر من بين المنتخبات الأربعة المتأهلة للمربع الذهبي في المونديال الحالي.

وقال : "في هذا الأمر ، أكون مع شتيفي تماما ، ولا أبالي بمن سيحرز اللقب".

وكان أجاسي تزوج من شتيفي جراف في 2001 حيث يقيم الاثنان في لاس فيجاس بالولايات المتحدة الأمريكية.

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبــارالرياضة : نجم التنس السابق أجاسي لا يهتم بالمونديال الروسي منذ خروج ألمانيا، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، نجم التنس السابق أجاسي لا يهتم بالمونديال الروسي منذ خروج ألمانيا .

المصدر : بوابة الشروق