أخبــارالرياضة : تقرير.. المدافع الهداف يضع بصمته في مونديال روسيا
أخبــارالرياضة : تقرير.. المدافع الهداف يضع بصمته في مونديال روسيا

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبــارالرياضة : تقرير.. المدافع الهداف يضع بصمته في مونديال روسيا، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، تقرير.. المدافع الهداف يضع بصمته في مونديال روسيا، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبــارالرياضة : تقرير.. المدافع الهداف يضع بصمته في مونديال روسيا، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبــارالرياضة : تقرير.. المدافع الهداف يضع بصمته في مونديال روسيا، لنقوم بعرضها علي موقعنا، تقرير.. المدافع الهداف يضع بصمته في مونديال روسيا، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الاثنين 9 يوليو 2018 06:47 مساءً ـ الأقتصادي ـ شهد نهائيات كأس العالم في روسيا ظاهرة جديرة بالرصد وهي أحراز مدافعي المنتخبات المشاركة أهدافًا بصورة ملفته حيث بلغ عدد الأهداف المسجلة من المدافعين 24 هدفا.

وترصد الشروق خلال السطور المقبلة أهم المدافعين إحرازًا للأهداف  في المونديال حتى الأن:

1- ييري مينا

تصدر ييري مينا مدافع منتخب كولومبيا ترتيب أكثر المدافعين تسجيلًا للأهداف خلال المونديال بعد أن أحرز 3 أهداف أمام كل من منتخب بولندا والسنغال بدور المجموعات وسجل جول التعادل أمام إنجلترا في الدقائق الأخيرة من عمر المباراة بدور الـ16.

2- جون ستونز

استطاع جون ستونز مدافع المنتخب الإنجليزي تسجيل هدفين أمام منتخب بنما ضمن منافسات الجولة الثانية  من المجموعة السابعة لدور المجموعات من المونديال والتي انتهت بفوز كبير لإنجلترا بستة أهداف مقابل جول للمنتخب البنمي.

3- ماركوس روخو

نجح ماركوس روخو مدافع المنتخب الأرجنتيني في تسجيل جول الفوز لمنتخبه أمام نيجيريا ضمن منافسات الجولة الأخيرة من المجموعة الرابعة في الدقيقة 86 من زمن المباراة.

4- هاري ماجواير

أفتتح هاري ماجواير مدافع المنتخب الإنجليزي أهداف مباراة منتخبه أمام السويد ضمن منافسات دور ربع النهائي بالمونديال والتي انتهت بفوز إنجلترا بهدفين دون رد حيث سجل ماجواير الهدف الأول في الدقيقة 30 من زمن الشوط الأول.

5- ماريو فيرنانديز

أصبح ماريو فيرنانديز لاعب المنتخب الروسي أول مدافع روسي يسجل جول بتاريخ المنتخب في المونديال بعد أن سجل جول التعادل لمنتخبه أمام كرواتيا في الدقيقة 115 من زمن شوط الإضافي الثاني بدور ربع النهائي من المونديال.

 

 

 

 

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبــارالرياضة : تقرير.. المدافع الهداف يضع بصمته في مونديال روسيا، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، تقرير.. المدافع الهداف يضع بصمته في مونديال روسيا .

المصدر : بوابة الشروق