أخبــارالرياضة : اتحاد جدة يتعاقد رسميا مع المغربي كريم الأحمدي
أخبــارالرياضة : اتحاد جدة يتعاقد رسميا مع المغربي كريم الأحمدي

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبــارالرياضة : اتحاد جدة يتعاقد رسميا مع المغربي كريم الأحمدي، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، اتحاد جدة يتعاقد رسميا مع المغربي كريم الأحمدي، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبــارالرياضة : اتحاد جدة يتعاقد رسميا مع المغربي كريم الأحمدي، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبــارالرياضة : اتحاد جدة يتعاقد رسميا مع المغربي كريم الأحمدي، لنقوم بعرضها علي موقعنا، اتحاد جدة يتعاقد رسميا مع المغربي كريم الأحمدي، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الاثنين 9 يوليو 2018 09:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ أعلن نادي اتحاد جدة السعودي برئاسة نواف المقيرن اليوم الاثنين عن إتمام التعاقد مع المغربي كريم الأحمدي، قادماً من نادي فينورد الهولندي.

ومن المقرر أن يلعب الأحمدي في صفوف الاتحاد لمدة موسمين مقبلين، حسبما أفاد المركز الإعلامي للنادي عبر شبكة التواصل الاجتماعي موقع التواصل الاجتماعي تويتر.

وتمت مراسم التوقيع في مدينة دبي الإماراتية بحضور خميس الزهراني، عضو المجلس المدير التنفيذي لكرة القدم، وعبدالله كبوها عضو مجلس الإدارة وأمين الصندوق، ومحمد العماري مدير الاحتراف بالنادي، واللاعب ووكيل أعماله.

يذكر أن الأحمدي كان قد شارك مؤخراً مع منتخب بلاده "المغرب" في بطولة كأس العالم 2018.

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبــارالرياضة : اتحاد جدة يتعاقد رسميا مع المغربي كريم الأحمدي، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، اتحاد جدة يتعاقد رسميا مع المغربي كريم الأحمدي .

المصدر : بوابة الشروق