أخبــارالرياضة : سلمان الفرج أفضل لاعب آسيوي في مونديال روسيا
أخبــارالرياضة : سلمان الفرج أفضل لاعب آسيوي في مونديال روسيا

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبــارالرياضة : سلمان الفرج أفضل لاعب آسيوي في مونديال روسيا، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، سلمان الفرج أفضل لاعب آسيوي في مونديال روسيا، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبــارالرياضة : سلمان الفرج أفضل لاعب آسيوي في مونديال روسيا، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبــارالرياضة : سلمان الفرج أفضل لاعب آسيوي في مونديال روسيا، لنقوم بعرضها علي موقعنا، سلمان الفرج أفضل لاعب آسيوي في مونديال روسيا، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الاثنين 9 يوليو 2018 09:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ تُوج سلمان الفرج، لاعب المنتخب السعودي ونادي الهلال بلقب أفضل لاعب آسيوي في بطولة كأس العالم 2018، المقامة حالياً بروسيا.

وأعلن الاتحاد الآسيوي لكرة القدم عن فوز الفرج بلقب أفضل لاعب آسيوي، بعد حصوله على أكبر نسبة تصويت 87% من إجمالي 84 ألف مشارك.

وتفوق الفرج على الرباعي المنافس له في القائمة المعلنة بالتصويت التي ضمت كل من الإيرانيين دانييل أرزاني ومورتيزا بورليجانجي والكوري جنوبي هيون وو والياباني جاكو شيباساكي.

وقدم الفرج أداءً جيداً للغاية مع الصقور الخضراء خلال مشاركاتهم في مونديال روسيا، إذ إنه أكثر لاعب آسيوي صنع فرص في البطولة.

يشار إلى أن الأخضر أنهى مشاركته في المونديال مبكراً حيث حل ثالثاً في ترتيب جدول المجموعة الأولى برصيد 3 نقاط حققها من الفوز على جمهورية مصر العربية والهزيمة أمام روسيا وأوروجواي.

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبــارالرياضة : سلمان الفرج أفضل لاعب آسيوي في مونديال روسيا، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، سلمان الفرج أفضل لاعب آسيوي في مونديال روسيا .

المصدر : بوابة الشروق