الإقتصادي : ماندجوكيتش: أصبحنا قريبين جدًا من لقب كأس العالم
الإقتصادي : ماندجوكيتش: أصبحنا قريبين جدًا من لقب كأس العالم

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، الإقتصادي : ماندجوكيتش: أصبحنا قريبين جدًا من لقب كأس العالم، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، ماندجوكيتش: أصبحنا قريبين جدًا من لقب كأس العالم، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،الإقتصادي : ماندجوكيتش: أصبحنا قريبين جدًا من لقب كأس العالم، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، الإقتصادي : ماندجوكيتش: أصبحنا قريبين جدًا من لقب كأس العالم، لنقوم بعرضها علي موقعنا، ماندجوكيتش: أصبحنا قريبين جدًا من لقب كأس العالم، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الاثنين 9 يوليو 2018 10:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ قال الكرواتي ماريو ماندجوكيتش، يوم الإثنين، إن منتخب بلاده أصبح قريبًا من التتويج ببطولة كأس العالم لكرة القدم في روسيا للمرة الأولى في تاريخه.

وفي مؤتمر صحفي، أكد ماندجوكيتش " أخيرًا، أصبحنا قريبين جدًا من لقب كأس العالم، نحن ندرك ذلك".

وقال "لا يوجد أحد مرشح للفوز بمباراة إنجلترا، الاحتمالات متساوية، جميع الفرق المتبقية ذات جودة عالية ونحن نؤمن بأنفسنا وسنبذل قصارى جهدنا للتأهل إلى النهائي".

وأوضح "زلاتكو المدرب يتحدث كثيرًا مع اللاعبين، يتحلى بالهدوء ويؤثر كثيرًا علينا، يمنحنا كل الصمت والهدوء ونحن نتبعه ونثق به ولذلك نجحنا".

وتطرق في حديثه عن زميله لوكا مودريتش قائلًا "لعبت مع مودريتش في المنتخب ونادي دينامو زغرب، إنه يستحق كل ما يناله من ثناء وتقدير، أتمنى من أعماق قلبي أن يحقق الكرة الذهبية".

وتواجه كرواتيا نظيرتها إنجلترا بعد غد الأربعاء في المربع الذهبي للمونديال الروسي. 

نشكركم علي حسن متابعتانا، الإقتصادي : ماندجوكيتش: أصبحنا قريبين جدًا من لقب كأس العالم، عفواً لا تنسي الأعجاب بصفحاتنا عبر مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بموقع الأقتصادي، لتصلكم أهم وأخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، ماندجوكيتش: أصبحنا قريبين جدًا من لقب كأس العالم.

المصدر : المصريون