ريـاضة : الزمالك: لا توجد أزمة في عقد كهربا
ريـاضة : الزمالك: لا توجد أزمة في عقد كهربا

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، ريـاضة : الزمالك: لا توجد أزمة في عقد كهربا، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، الزمالك: لا توجد أزمة في عقد كهربا، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،ريـاضة : الزمالك: لا توجد أزمة في عقد كهربا، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، ريـاضة : الزمالك: لا توجد أزمة في عقد كهربا، لنقوم بعرضها علي موقعنا، الزمالك: لا توجد أزمة في عقد كهربا، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الثلاثاء 10 يوليو 2018 09:45 صباحاً ـ الأقتصادي ـ قال أيمن حافظ، مدير الكرة بنادي الزمالك، إنه لا توجد أزمة في عقد محمود عبد المنعم كهربا، لافتا إلى أن البطاقة الدولية للاعب وصلت للنادي.

 

وقال في تصريحات إذاعية : "تم تسديد 3% من قيمة عقد اللاعب إلى أتحاد الكرة المصري برئاسة هاني ابو ريده ولا أعرف سبب إثارة المشكلات حوله".

 

وأكمل: "ليس هناك أزمة في وضع كهربا بالقائمة الأولى أو الثانية، كما تردد".

 

وأوضح: "اللاعب عقد جلسة مع مرتضى منصور رئيس النادي، وقال له لو وصل عرض مناسب سيوافق عليه، وإذا لم تصل أي عروض يبقى في الزمالك".

 

وعن معروف يوسف، قال: "معروف تلقى عرضا من أحد الأندية في الساعات الماضية، ورئيس النادي يدرس الموقف حاليا".

نشكركم علي حسن متابعتانا، ريـاضة : الزمالك: لا توجد أزمة في عقد كهربا، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، الزمالك: لا توجد أزمة في عقد كهربا .

المصدر : بوابة الشروق