أخبـارعاجلة : ساوثجيت يكتب التاريخ مع الأسود الثلاثة
أخبـارعاجلة : ساوثجيت يكتب التاريخ مع الأسود الثلاثة

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، نرحب بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبـارعاجلة : ساوثجيت يكتب التاريخ مع الأسود الثلاثة، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، ساوثجيت يكتب التاريخ مع الأسود الثلاثة، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبـارعاجلة : ساوثجيت يكتب التاريخ مع الأسود الثلاثة، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبـارعاجلة : ساوثجيت يكتب التاريخ مع الأسود الثلاثة، لنقوم بعرضها علي موقعنا، ساوثجيت يكتب التاريخ مع الأسود الثلاثة، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الثلاثاء 10 يوليو 2018 10:45 صباحاً ـ الأقتصادي ـ بعد مباراة واحدة قاد فيها الفريق، ترك سام ألارديس تدريب المنتخب الإنجليزي (الأسود الثلاثة) لكرة القدم. ولم يجد الاتحاد الإنجليزي للعبة حلا سوى إسناد المهمة إلى نجم المنتخب الإنجليزي السابق جاريث ساوثجيت في أيلول/سبتمبر 2016 . وكان ساوثجيت مديرا فنيا للمنتخب الإنجليزي للشباب (تحت 21 عاما) وتولى المسؤولية في المنتخب الأول بشكل مؤقت في البداية قبل الاستقرار على تعيينه بشكل نهائي في تشرين ثان/نوفمبر 2016 بعقد يمتد لأربع سنوات. وكانت الخبرة الوحيدة السابقة لساوثجيت في عالم التدريب مع فريق ميدلسبروه مما أثار الشكوك لدى توليه مسؤولية المنتخب الإنجليزي.ومع ذلك، أثبت ساوثجيت 47/ عاما/ أنه حازم وغير خائف من إجراء تغييرات، والتي تضمنت التحول إلى الاعتماد على ثلاثة لاعبين في خط الدفاع.لقد جلب له أسلوبه المدروس والمحنك العديد من المعجبين به. وأصبح الآن أول مدرب يقود المنتخب الإنجليزي للدور قبل النهائي بكأس العالم منذ نجح بوبي روبسون في ذلك عام 1990 بإيطاليا.وقال ساوثجيت : "نحاول كتابة تاريخنا وتحدثت إلى اللاعبين بهذا الشأن. كتبوا قصصهم الخاصة. لا يجب أن نعاني من ضغوط الماضي".

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبـارعاجلة : ساوثجيت يكتب التاريخ مع الأسود الثلاثة، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، ساوثجيت يكتب التاريخ مع الأسود الثلاثة .

المصدر : الجزيرة اونلاين