أخبــارالرياضة : بأمر من الأطباء .. أطفال الكهف في تايلاند لن يشاهدوا نهائي المونديال
أخبــارالرياضة : بأمر من الأطباء .. أطفال الكهف في تايلاند لن يشاهدوا نهائي المونديال

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبــارالرياضة : بأمر من الأطباء .. أطفال الكهف في تايلاند لن يشاهدوا نهائي المونديال، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، بأمر من الأطباء .. أطفال الكهف في تايلاند لن يشاهدوا نهائي المونديال، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبــارالرياضة : بأمر من الأطباء .. أطفال الكهف في تايلاند لن يشاهدوا نهائي المونديال، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبــارالرياضة : بأمر من الأطباء .. أطفال الكهف في تايلاند لن يشاهدوا نهائي المونديال، لنقوم بعرضها علي موقعنا، بأمر من الأطباء .. أطفال الكهف في تايلاند لن يشاهدوا نهائي المونديال، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الثلاثاء 10 يوليو 2018 12:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ حذر الأطباء المشرفون على علاج الأطفال الذين كانوا عالقين داخل أحد الكهوف في تايلاند وتم إنقاذهم ومدربهم من خطورة سفر هؤلاء الأطفال إلى روسيا لمشاهدة المباراة النهائية لبطولة كأس العالم 2018.

 

وجذبت قصة الأطفال الـ 12، المنتمين لأحد أندية كرة القدم في تايلاند، والذين حوصروا داخل أحد الكهوف خلال الأسابيع الأخيرة انتباه واهتمام العالم أجمع، حتى أن السويسري جياني انفانتينو، رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" دعا هؤلاء الفتيان إلى حضور نهائي المونديال يوم الأحد المقبل إذا ما تمكنوا من الخروج من الكهف قبل موعد إقامة المباراة.

 

وأكد الأطباء أنه من الضروري أن يمكث الأطفال المذكورين فترة من الوقت داخل أحد المستشفيات تحت الملاحظة والمتابعة للاطمئنان على حالتهم الصحية.

 

وقال الأطباء أن الأطفال سيتابعون عبر شاشات التليفزيون داخل غرفهم بالمستشفى نهائي المونديال إذا كانوا لا يزالوا مستيقظين حتى موعد بث المباراة، التي تنطلق في العاشرة مساءا بتوقيت تايلاند.

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبــارالرياضة : بأمر من الأطباء .. أطفال الكهف في تايلاند لن يشاهدوا نهائي المونديال، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، بأمر من الأطباء .. أطفال الكهف في تايلاند لن يشاهدوا نهائي المونديال .

المصدر : بوابة الشروق