أخبـارعاجلة : لجنة المسابقات تعلن تعديلًا على جدول دوري المحترفين
أخبـارعاجلة : لجنة المسابقات تعلن تعديلًا على جدول دوري المحترفين

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، نرحب بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبـارعاجلة : لجنة المسابقات تعلن تعديلًا على جدول دوري المحترفين، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، لجنة المسابقات تعلن تعديلًا على جدول دوري المحترفين، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبـارعاجلة : لجنة المسابقات تعلن تعديلًا على جدول دوري المحترفين، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبـارعاجلة : لجنة المسابقات تعلن تعديلًا على جدول دوري المحترفين، لنقوم بعرضها علي موقعنا، لجنة المسابقات تعلن تعديلًا على جدول دوري المحترفين، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الثلاثاء 10 يوليو 2018 01:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ أصدرت لجنة المسابقات بالاتحاد السعودي لكرة القدم اليوم الثلاثاء، جدول مباريات الدوري السعودي للمحترفين 2018 - 2019 المعدل على الجدول السابق.
وذكر الاتحاد أن الجدول المعدل جاء بناءً على الملاحظات الواردة على الجدول الأول، وبعد التنسيق مع رابطة دوري المحترفين، والهيئة العامة للرياضة، فيما يخص مواعيد صيانة الملاعب، ومراعاة مشاركات الأندية في البطولات العربية والقارية.
وكان الاتحاد السعودي قد حدد يوم الخميس 30 أغسطس 2018 موعداً لانطلاق الدوري بمشاركة 16 فريقاً لأول مرة، وسيستمر حتى الخميس الثاني من مايو 2019.

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبـارعاجلة : لجنة المسابقات تعلن تعديلًا على جدول دوري المحترفين، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، لجنة المسابقات تعلن تعديلًا على جدول دوري المحترفين .

المصدر : الجزيرة اونلاين