الإقتصادي : رسالة مرتضى منصور لجماهير الأهلى
الإقتصادي : رسالة مرتضى منصور لجماهير الأهلى

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، الإقتصادي : رسالة مرتضى منصور لجماهير الأهلى، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، رسالة مرتضى منصور لجماهير الأهلى، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،الإقتصادي : رسالة مرتضى منصور لجماهير الأهلى، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، الإقتصادي : رسالة مرتضى منصور لجماهير الأهلى، لنقوم بعرضها علي موقعنا، رسالة مرتضى منصور لجماهير الأهلى، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الثلاثاء 10 يوليو 2018 01:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ وجه مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة المارد الابيض "نادي الزمالك"، رسالة إلى جماهير الاهلي، بعدم هجومهم على تركي آل الشيخ رئيس هيئة الرياضة السعودية، وذلك بعد توتر العلاقات فى الفترة الأخيرة بين الرئيس الشرفي السابق للنادي الاهلي، ومجلس الإدارة برئاسة محمود الخطيب في الفترة الماضية.

وأوضح منصور فى تصريحات إذاعية اليوم الثلاثاء عن دعم تركى آل الشيخ للزمالك قائلا: "تركي آل الشيخ سعودي مصري جزائري تونسي لأنه يدعمنا جميعًا، وهو من تكفل بصفقة حمدي النقاز ويجب على مشجعي الاهلي التوقف عن مهاجمته على مواقع التواصل الاجتماعي لأنه من أعاد أحمد فتحي وعبد الله السعيد لهم بعد توقيعهم للزمالك".

وطالب رئيس المارد الابيض "نادي الزمالك" جماهير الاهلي بعدم الهجوم على تركي آل الشيخ رئيس هيئة الرياضة السعودية، وذلك بعد توتر العلاقات فى الفترة الأخيرة بين الرئيس الشرفي السابق للنادي الاهلي، ومجلس الإدارة برئاسة محمود الخطيب في الفترة الماضية.

وأكد مرتضى، أنه سوف يتم بناء استاد عالمى بمدينة السادس من أكتوبر، والذي تم وضع حجر الأساس له منذ أيام بحضور وزير الشباب والرياضة.

وتابع حديثه عن أزمة بعض  اللاعبين مع القلعة البيضاء: "اللاعبون المتمردون على النادى لا أتدخل في مفاوضاتهم مع الأندية مثل علي جبر وطارق حامد الذي لن يكون مقبولًا عند الجماهير مرة أخرى".

وقال مرتضى: "أحمد الشناوي يتفاوض مع بيراميدز منذ أكثر من شهر وسيحصل على أعلى عقد 11 مليون جنيه وقبضهم كاش".

وفى سياق متصل شن رئيس الزمالك، هجومًا عنيفًا على حسام حسن المدرب للمصري وشقيقه إبراهيم حسن مدير الكرة بالنادي بسبب تحريضهما لجمهور النادي ضد رئيسه سمير حلبية.

وقال مرتضى منصور: "أول مرة أشوف مدرب يثير جمهور النادي ضد رئيسه الذي أعاد للنادي هيبته، وأقول للجمهور تذكروا أنكم حرمتم من اللعب على أرضكم كثيرًا بسبب التوأم حسن".

نشكركم علي حسن متابعتانا، الإقتصادي : رسالة مرتضى منصور لجماهير الأهلى، عفواً لا تنسي الأعجاب بصفحاتنا عبر مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بموقع الأقتصادي، لتصلكم أهم وأخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، رسالة مرتضى منصور لجماهير الأهلى.

المصدر : المصريون