أخبــارالرياضة : أرسنال يضم توريرا لاعب وسط الأوروجواي
أخبــارالرياضة : أرسنال يضم توريرا لاعب وسط الأوروجواي

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبــارالرياضة : أرسنال يضم توريرا لاعب وسط الأوروجواي، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، أرسنال يضم توريرا لاعب وسط الأوروجواي، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبــارالرياضة : أرسنال يضم توريرا لاعب وسط الأوروجواي، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبــارالرياضة : أرسنال يضم توريرا لاعب وسط الأوروجواي، لنقوم بعرضها علي موقعنا، أرسنال يضم توريرا لاعب وسط الأوروجواي، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الثلاثاء 10 يوليو 2018 03:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ  تعاقد نادي أرسنال الإنجليزي مع لاعب وسط أوروجواي مع لوكاس توريرا في صفقة بلغت 22 مليون جنيه إسترليني .

وخاض اللاعب صاحب 22 عام المباريات الخمسة التي لعبها منتخب أوروجواي في كأس العالم ، وخرج منتخب أوروجواي علي يد فرنسا من دور الثمانية في المونديال الروسي .

ويدعم أوناي إيمري المدرب الجديد للمدفعجية خط وسط الفريق ، الذي يضم بين صفوفه محمد النني نجم المنتخب الوطني .

ولعب لوكاس توريرا ضمن صفوف فريق باسكارا الإيطالي قبل أن ينضم لصفوف سامبادوريا قبل أن يلفت أنظار العديد من الفريق في دورى الكالتشيو و الإنجليزي نظراً لأدائه الجيد في المونديال .

 

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبــارالرياضة : أرسنال يضم توريرا لاعب وسط الأوروجواي، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، أرسنال يضم توريرا لاعب وسط الأوروجواي .

المصدر : بوابة الشروق