أخبــارالرياضة : ساوثجيت لا يحب الاستماع إلى أغنية الأسود الثلاثة
أخبــارالرياضة : ساوثجيت لا يحب الاستماع إلى أغنية الأسود الثلاثة

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبــارالرياضة : ساوثجيت لا يحب الاستماع إلى أغنية الأسود الثلاثة، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، ساوثجيت لا يحب الاستماع إلى أغنية الأسود الثلاثة، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبــارالرياضة : ساوثجيت لا يحب الاستماع إلى أغنية الأسود الثلاثة، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبــارالرياضة : ساوثجيت لا يحب الاستماع إلى أغنية الأسود الثلاثة، لنقوم بعرضها علي موقعنا، ساوثجيت لا يحب الاستماع إلى أغنية الأسود الثلاثة، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الثلاثاء 10 يوليو 2018 06:49 مساءً ـ الأقتصادي ـ اعترف جاريث ساوثجيت مدرب منتخب إنجلترا أنه لم يكن معجبا كثيرا بأغنية "الأسود الثلاثة" في بطولة كأس أمم أوروبا 1996 والتي تشتهر باسم "كرة القدم ستعود للوطن".

وقال ساوثجيت للمراسلين في موسكو اليوم الثلاثاء عشية مباراة بلاده أمام كرواتيا غدا الأربعاء في المربع الذهبي لكأس العالم "كرة القدم ستعود للوطن أغنية لم استطع الاستماع لها لمدة عشرين عاما ، بصراحة".

وشهدت الأغنية رواجا كبيرة بين الجماهير التي تتابع المنتخب الإنجليزي في مونديال روسيا.

وأوضح ساوثجيت الذي اهدر ضربة جزاء أمام ألمانيا في المربع الذهبي ليورو 1996، أن الأغنية التي كتبها الفنانان الساخران فرانك سكينر وديفيد باديل في يورو 1996 عندما بلغت إنجلترا المربع الذهبي للبطولة التي أقيمت على أراضيها "لها بعض الشعور المختلف" ولكن "من الرائع سماع الناس تستمع بها مجددا".

ولم يشر لاعب الوسط جوردان هندرسون إلى الأغنية بعينها، ولكنه قال "كل الاحتفالات والأغاني التي يرددونها في بلادنا تلهمنا كلاعبين من أجل تمكيننا من توحيد الأمة وأن نرسم الابتسامة على وجوه الناس".

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبــارالرياضة : ساوثجيت لا يحب الاستماع إلى أغنية الأسود الثلاثة، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، ساوثجيت لا يحب الاستماع إلى أغنية الأسود الثلاثة .

المصدر : بوابة الشروق