أخبــارالرياضة : فرنسا تتأهل للنهائي الثالث في تاريخها
أخبــارالرياضة : فرنسا تتأهل للنهائي الثالث في تاريخها

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبــارالرياضة : فرنسا تتأهل للنهائي الثالث في تاريخها، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، فرنسا تتأهل للنهائي الثالث في تاريخها، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبــارالرياضة : فرنسا تتأهل للنهائي الثالث في تاريخها، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبــارالرياضة : فرنسا تتأهل للنهائي الثالث في تاريخها، لنقوم بعرضها علي موقعنا، فرنسا تتأهل للنهائي الثالث في تاريخها، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الثلاثاء 10 يوليو 2018 09:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ تأهل المنتخب الفرنسي إلي ثالث نهائي في تاريخ الديوك ببطولة كأس العالم ،  بعد تغلبهم علي منتخب بلجيكا بهدف دون رد في نصف نهائي مونديال روسيا .

وكان النهائي الأول للديوك في مونديال 1998 بفرنسا علي ملعب سان دوني عندما حققوا الانتصار علي منتخب البرازيل بثلاثية نظيفة .

واحتضنت الأراضي الألمانية النهائي الثاني للديوك عندما واجهوا منتخب ايطاليا في مونديال 2006  الذي انتهي في الوقت الأصلي و الإضافي بتعادل إيجابي 1/1 .

وشهدت المباراة الكثير من الجدل بعد نطحة زيدان الشهيرة لمدافع ايطاليا ماركو ماتيراتزي ، وخسارة الديوك بعد ذلك في ركلات الترجيح وتتويج منتخب الأتزوري باللقب الرابع في تاريخه .

وتنتظر الديوك الفرنسية في نهائي المونديال ، الفائز من مواجهة كرواتيا وإنجلترا .

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبــارالرياضة : فرنسا تتأهل للنهائي الثالث في تاريخها، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، فرنسا تتأهل للنهائي الثالث في تاريخها .

المصدر : بوابة الشروق