أخبــارالرياضة : مدرب بلجيكا: الحظ لم يكن معنا
أخبــارالرياضة : مدرب بلجيكا: الحظ لم يكن معنا

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبــارالرياضة : مدرب بلجيكا: الحظ لم يكن معنا، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، مدرب بلجيكا: الحظ لم يكن معنا، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبــارالرياضة : مدرب بلجيكا: الحظ لم يكن معنا، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبــارالرياضة : مدرب بلجيكا: الحظ لم يكن معنا، لنقوم بعرضها علي موقعنا، مدرب بلجيكا: الحظ لم يكن معنا، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الثلاثاء 10 يوليو 2018 09:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ قال روبرتو مارتينيز المدرب للمنتخب البلجيكي أن المنتخب قدم أداء جيد رغم الخسارة أمام منتخب فرنسا حيث يرى أن المباراة  كانت متكافئة بين المنتخبين.

وأكد مارتينيز خلال المؤتمر الصحفي عقب نهاية مباراة فرنسا وبلجيكا أن فريقه كان الأفضل خلال الشوط الثاني من المباراة وبعد أن تم تسجيل جول فرنسا من ركلة ركنية  لم يكن لديهم حظ كافي لتسجيل جول التعادل.

وقال :" لوريس حارس فرنسا كان استثنائياً في أكثر من فرصة نحن قدمنا كل ما لدينا لتحقيق الفوز ولكن الحظ لم يكن معنا".

وأتم:" هذه هي لعبة القدم علينا أن نتقبل الخسارة، نبارك للمنتخب الفرنسي على الفوز والتأهل إلى نهائي المونديال".

وفاز المنتخب الفرنسي على المنتخب البلجيكي بهدف دون رد سجله صامويل أومتيتي في الدقيقة 51 من زمن الشوط الثاني ليتأهل إلى المباراة النهائية وينتظر الفائز من مباراة كرواتيا وإنجلترا.

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبــارالرياضة : مدرب بلجيكا: الحظ لم يكن معنا، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، مدرب بلجيكا: الحظ لم يكن معنا .

المصدر : بوابة الشروق