ريـاضة : العلاقات الخارجية يحصد كأس لجنة النواب
ريـاضة : العلاقات الخارجية يحصد كأس لجنة النواب

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، ريـاضة : العلاقات الخارجية يحصد كأس لجنة النواب، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، العلاقات الخارجية يحصد كأس لجنة النواب، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،ريـاضة : العلاقات الخارجية يحصد كأس لجنة النواب، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، ريـاضة : العلاقات الخارجية يحصد كأس لجنة النواب، لنقوم بعرضها علي موقعنا، العلاقات الخارجية يحصد كأس لجنة النواب، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأحد 3 يونيو 2018 01:31 مساءً ـ الأقتصادي ـ حصد فريق لجنة العلاقات الخارجية التابع لمجلس النواب كأس الدورة الرمضانية الثالثة التى نظمها المجلس، على ملاعب مركز شباب الجزيرة ، بعد تغلبه على فريق مركز المعلومات بثلاثة أهداف في المباراة النهائية التي أدارها الحكم الدولي إبراهيم نور الدين..

وشهد حفل الختام حضور العديد من الشخصيات الهامة وعدد لا بأس به من نواب المجلس ، حيث أقيم على هامش فعاليات حفل الختام العديد من الفقرات الفنية التابعة لمركز الشباب.

شهدت المباراة النهائية ندية كبيرة بين الفريقين وتألق حارسي المرمى في الذود عن مرماهم بكل بسالة ، حيث تقدم فريق العلاقات الخارجية الذى ارتدى القمصان الحمراء بثلاثية نظيفة مع ختام الشوط الأول للمباراة.

استطاع فريق مركز المعلومات الذي ارتدي القمصان الرمادية تقليص النتيجة بعد أداء أكثر من رائع من حارس مرماهم وكذلك بعد الأستفادة من النقص العددي للفريق الأحمر بعدما أشهر نور الدين الكارت الأحمر لأحد لاعبي فريق العلاقات الخارجية..

وحفلت الدقائق الأخيرة للمباراة بمزيد من الأثارة والحماسة ، استطاع من خلالها الفريق الأحمر من الحفاظ على تقدمه لتنتهي المباراة بفوزه وحصوله على كأس البطولة.

وفي ختام المباراة تم تكريم جميع المشاركين فى هذا الحفل ومنهم حكم المباراة والفرق الثلاث الأولى في هذه الدورة وكذلك أعضاء اللجنة التنظيمية لهذا الدورة.

نشكركم علي حسن متابعتانا، ريـاضة : العلاقات الخارجية يحصد كأس لجنة النواب، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، العلاقات الخارجية يحصد كأس لجنة النواب .

المصدر : بوابة الشروق