الإقتصادي : مدرب بلجيكا: سنحاول إنهاء المونديال بأفضل صورة
الإقتصادي : مدرب بلجيكا: سنحاول إنهاء المونديال بأفضل صورة

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، الإقتصادي : مدرب بلجيكا: سنحاول إنهاء المونديال بأفضل صورة، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، مدرب بلجيكا: سنحاول إنهاء المونديال بأفضل صورة، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،الإقتصادي : مدرب بلجيكا: سنحاول إنهاء المونديال بأفضل صورة، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، الإقتصادي : مدرب بلجيكا: سنحاول إنهاء المونديال بأفضل صورة، لنقوم بعرضها علي موقعنا، مدرب بلجيكا: سنحاول إنهاء المونديال بأفضل صورة، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الثلاثاء 10 يوليو 2018 10:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ قال الإسباني روبيرتو مارتينيز المدرب لبلجيكا، إن فريقه سيحاول إنهاء بطولة كأس العالم لكرة القدم في روسيا بأفضل صورة ممكنة.

جاءت تصريحات مارتينيز عقب هزيمة بلجيكا من فرنسا بهدف نظيف في المربع الذهبي للعرس العالمي، لتحاول انتزاع الميدالية البرونزية.

وأكد مارتينيز "لا تزال هناك مباراة واحدة متبقية، وأنا ريد أن ننهي البطولة بأفضل طريقة ممكنة، لأن هؤلاء اللاعبين لا يستحقون مغادرة روسيا بطريقة سيئة".

وقال "علينا أن نفهم بأن هناك فريق واحد فقط يفوز والآخر يخسر، نحن فعلنا كل ما بوسعنا وهذا ما حدث".

وأوضح مارتينيز "لقد كانت مباراة تحسم عن طريق كرة ميتة، كانت مباراة متقاربة للغاية ومغلقة جدًا، هذه من نوعية المباريات التي تحسم بالحظ أمام المرمى، إلتزام اللاعبين كان رائعًا، لا يمكننا أن نطلب المزيد منهم".

وتنتظر بلجيكا يوم السبت المقبل الخاسر من لقاء غد الأربعاء بين منتخبي إنجلترا وكرواتيا للعب على المركزين الثالث والرابع. 

نشكركم علي حسن متابعتانا، الإقتصادي : مدرب بلجيكا: سنحاول إنهاء المونديال بأفضل صورة، عفواً لا تنسي الأعجاب بصفحاتنا عبر مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بموقع الأقتصادي، لتصلكم أهم وأخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، مدرب بلجيكا: سنحاول إنهاء المونديال بأفضل صورة.

المصدر : المصريون