الإقتصادي : مدرب فرنسا: ارفع القبعة للاعبين بعد التأهل لنهائي المونديال
الإقتصادي : مدرب فرنسا: ارفع القبعة للاعبين بعد التأهل لنهائي المونديال

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، الإقتصادي : مدرب فرنسا: ارفع القبعة للاعبين بعد التأهل لنهائي المونديال، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، مدرب فرنسا: ارفع القبعة للاعبين بعد التأهل لنهائي المونديال، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،الإقتصادي : مدرب فرنسا: ارفع القبعة للاعبين بعد التأهل لنهائي المونديال، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، الإقتصادي : مدرب فرنسا: ارفع القبعة للاعبين بعد التأهل لنهائي المونديال، لنقوم بعرضها علي موقعنا، مدرب فرنسا: ارفع القبعة للاعبين بعد التأهل لنهائي المونديال، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأربعاء 11 يوليو 2018 01:45 صباحاً ـ الأقتصادي ـ أبدى ديدييه ديشامب المدرب لفرنسا، يوم الثلاثاء، سعادته وفخره بلاعبي فريقه وأعضاء الجهاز الفني المعاون له بعد التأهل لنهائي كأس العالم لكرة القدم المقامة في روسيا.

جاءت تصريحات ديشامب التليفزيونية بعد فوز فرنسا على بلجيكا بهدف نظيف في المربع الذهبي للبطولة.

وأكد ديشامب "أرفع القبعة للاعبين والجهاز الفني المعاون لي، أشعر بالفخر والاعتزاز بالمجموعة المتميزة من اللاعبين التي أقوم بتدريبها، فرنسا وصلت للنهائي رغم صغر سن اللاعين، وواجهنا منتخبًا صعبًا للغاية ولكننا مررنا من أمامه".

وقال، "عملنا جيدًا على الجانب الدفاعي، وكان بالإمكان أن نحقق أهداف أكثر من خلال الهجمات المرتدة، لكن في النهاية الوصول للنهائي يرجع فيه الفضل للاعبين".

واختتم تصريحاته، "قضينا مع بعض 49 يومًا، خضنا كل الأمور الصعبة ومررنا منها، لابد الآن أن نفوز في المباراة النهائية، لاأنسى ما حدث في نهائي أوروبا أمام البرتغال وخسارتنا هذه المباراة، سنرى من سنقابله في النهائي وسنستعد له".

وتنتظر فرنسا في المباراة النهائية للبطولة الفائز من لقاء غد الأربعاء بين منتخبي إنجلترا وكرواتيا. 

نشكركم علي حسن متابعتانا، الإقتصادي : مدرب فرنسا: ارفع القبعة للاعبين بعد التأهل لنهائي المونديال، عفواً لا تنسي الأعجاب بصفحاتنا عبر مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بموقع الأقتصادي، لتصلكم أهم وأخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، مدرب فرنسا: ارفع القبعة للاعبين بعد التأهل لنهائي المونديال.

المصدر : المصريون