الإقتصادي : حارس بلجيكا يهاجم فرنسا: لم يقدموا كرة قدم
الإقتصادي : حارس بلجيكا يهاجم فرنسا: لم يقدموا كرة قدم

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، الإقتصادي : حارس بلجيكا يهاجم فرنسا: لم يقدموا كرة قدم، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، حارس بلجيكا يهاجم فرنسا: لم يقدموا كرة قدم، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،الإقتصادي : حارس بلجيكا يهاجم فرنسا: لم يقدموا كرة قدم، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، الإقتصادي : حارس بلجيكا يهاجم فرنسا: لم يقدموا كرة قدم، لنقوم بعرضها علي موقعنا، حارس بلجيكا يهاجم فرنسا: لم يقدموا كرة قدم، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأربعاء 11 يوليو 2018 07:45 صباحاً ـ الأقتصادي ـ أبدى تيبو كورتوا - حارس بلجيكا - استياءه الشديد من الطريقة التي لعب بها المنتخب الفرنسي في قبل نهائي المونديال الذي شهد فوز الديوك بهدف مقابل لا شيء.

ونقلت "يوروسبورت" عن كورتوا قوله: "كانت فرانسا تدافع طيلة اللقاء، من المحبط أن تلعب ضد فريق هكذا".

وقال: "جاء هدفهم عن طريقة ركلة ثابتة، تفاصيل صغيرة تسببت في خسارتنا، فرنسا لم تقدم كرة قدم جيدة أبدا".

كذلك أشار حارس نادي تشلسي الإنجليزي إلى أن قرارات حكم المباراة كان لها تأثير سلبي على بلجيكا أيضا، إلى جانب اعتماد فرنسا الأسلوب الدفاعي في اللقاء.

وكان المنتخب الفرنسي قد حسم المباراة لمصلحته بنتيجة 1-0 في سان بطرسبرغ، ليعود لنهائي المونديال بعد غياب 12 عاما، ليقابل الفائز من مباراة كرواتيا وإنجلترا.

نشكركم علي حسن متابعتانا، الإقتصادي : حارس بلجيكا يهاجم فرنسا: لم يقدموا كرة قدم، عفواً لا تنسي الأعجاب بصفحاتنا عبر مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بموقع الأقتصادي، لتصلكم أهم وأخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، حارس بلجيكا يهاجم فرنسا: لم يقدموا كرة قدم.

المصدر : المصريون