عـااجل: قوة إنجلترا تواجه أحلام كرواتيا في نصف نهائي كأس العالم
عـااجل: قوة إنجلترا تواجه أحلام كرواتيا في نصف نهائي كأس العالم

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، عـااجل: قوة إنجلترا تواجه أحلام كرواتيا في نصف نهائي كأس العالم، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، قوة إنجلترا تواجه أحلام كرواتيا في نصف نهائي كأس العالم، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،عـااجل: قوة إنجلترا تواجه أحلام كرواتيا في نصف نهائي كأس العالم، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، عـااجل: قوة إنجلترا تواجه أحلام كرواتيا في نصف نهائي كأس العالم، لنقوم بعرضها علي موقعنا، قوة إنجلترا تواجه أحلام كرواتيا في نصف نهائي كأس العالم، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأربعاء 11 يوليو 2018 11:45 صباحاً ـ الأقتصادي ـ يترقب عشاق الساحرة المستديرة مباراة من العيار الثقيل تجمع بين منتخبى إنجلترا وكرواتيا، في الثامنة مساءً، على ملعب «لوجينيكى» بالعاصمة الروسية موسكو، في إطار منافسات دور نصف النهائى من بطولة كأس العالم المقامة حالياً بروسيا.

يدخل منتخب الأسود الثلاثة دور نصف النهائى بعد أن أقصى المنتخب السويدى من الدور ربع النهائى بنتيجة 2/0، أحرزهما كل من هارى ماجواير وديلى آلى. وكان منتخب إنجلترا قد تأهل إلى هذا الدور بعد أن خاض مباراة قوية وصعبة أمام منتخب كولومبيا في دور ثمن النهائى، والتى انتهت بالتعادل الإيجابى ليحتكما إلى ركلات الترجيح التي تقف في صف المنتخب الإنجليزى ليفوز بنتيجة 4/3 بعدما كان متأهلاً كوصيف للمجموعة السابعة برصيد 6 نقاط.

يسعى جاريث ساوثجيت، المدير الفنى للمنتخب الإنجليزى، إلى التركيز على وسط الملعب، بسبب قوة لاعبى منتخب كرواتيا في هذا المركز، وخاصة الثنائى مودريتش وراكيتيتش. يملك الأسود الثلاثة أوراقا رابحة في خط الهجوم، أبرزها هداف المنتخب الإنجليزى هارى كين، رحيم ستيرلينج، وديلى آلى، حيث يرغب مدرب المنتخب الإنجليزى في اللعب على الهجمة المرتدة والحفاظ على الجانب الدفاعى نظرا للقوة البدنية التي يملكها المنتخب الكرواتى. يدخل منتخب إنجلترا بتشكيل يتكون من: في حراسة المرمى جوردان بيكفورد، وأمامه ماجواير، جون ستونز، كايل ووكر، جوردان هندرسون، ديلى آلى، لينجارد، آشلى يونج، كيران تريبيير، هارى كين، ستيرلينج.

على الجانب الآخر، استطاع منتخب كرواتيا أن يتنفس الصعداء بعد أن تأهل على حساب الدُب الروسى مستضيف البطولة، حيث انتهت المباراة بالتعادل الإيجابى 2/2، لتقف ركلات الترجيح في صف «الناريون» ويتأهل بنتيجة 4/3.

وكان منتخب كرواتيا قد تأهل على حساب منتخب الدنمارك بركلات الترجيح أيضاً بعد تعادلهم بنتيجة 1/1، ليصبح الناريون أول المنتخبات المتأهلة إلى نصف النهائى عن طريق الانتصار بركلات الترجيح في مباراتين، وكان المنتخب الكرواتى قد تصدر المجموعة الرابعة برصيد 9 نقاط بعدما استطاع أن ينتصر في الجولات الثلاث الأولى.

يتطلع زلاتكو داليتش، المدير الفنى للمنتخب الكرواتى، إلى إنجاز تاريخى مع الناريين بالوصول إلى الدور النهائى للبطولة والسعى إلى خطف لقب المونديال.

يرغب مدرب كرواتيا في السيطرة على وسط الملعب، عن طريق مودريتش وراكيتيتش، وذلك من أجل الاستحواذ على الكرة وتسجيل جول مبكر يربك به حسابات الإنجليز. يدخل المنتخب الكرواتى بتشكيل يتكون من: في حراسة المرمى سوباشيتش، وأمامه سترينيتش، فيدا، لوفرين، فرساليكو، راكيتيتش، مودريتش، باريشيتش، كراماريتش، ريبيتش، مانذوكيتش.

نشكركم علي حسن متابعتانا، عـااجل: قوة إنجلترا تواجه أحلام كرواتيا في نصف نهائي كأس العالم، عفواً لا تنسي الأعجاب بصفحاتنا عبر مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بموقع الأقتصادي، لتصلكم أهم وأخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، قوة إنجلترا تواجه أحلام كرواتيا في نصف نهائي كأس العالم.

المصدر : المصرى اليوم