أخبــارالرياضة : رسميا.. أرسنال يضم الفرنسي جويندوزي
أخبــارالرياضة : رسميا.. أرسنال يضم الفرنسي جويندوزي

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبــارالرياضة : رسميا.. أرسنال يضم الفرنسي جويندوزي، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، رسميا.. أرسنال يضم الفرنسي جويندوزي، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبــارالرياضة : رسميا.. أرسنال يضم الفرنسي جويندوزي، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبــارالرياضة : رسميا.. أرسنال يضم الفرنسي جويندوزي، لنقوم بعرضها علي موقعنا، رسميا.. أرسنال يضم الفرنسي جويندوزي، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأربعاء 11 يوليو 2018 12:47 مساءً ـ الأقتصادي ـ أعلن نادي أرسنال الإنجليزي اليوم الأربعاء، عن ضم الفرنسي  ماتيو جويندوزي، لاعب وسط فريق لوريان، الذي يلعب في دوري الدرجة الثانية من الدوري الفرنسي.

ونشر الموقع الرسمي للنادي عبر موقع التواصل الاجتماعي "موقع التواصل الاجتماعي تويتر"، صورة عن انتقال اللاعب رسميا، دون الكشف عن قيمة العقد، وهي الصفقة الخامسة للفريق،  في الانتقالات الصيفية الجارية.

 والجدير بالذكر أن جويندزي البالغ من العمر 19 عاما..  بدأ حياته الكروية في أكاديمية باريس سان جيرمان قبل أن ينتقل إلى لوريان.

 وانتقل الفرنسي إلى لوريان في أكتوبر عام 2016، ولعب مع الفريق 30 مباراة، كما أنه لعب لمنتخبات فرنسا تحت 18 و19 و20 عاما. 

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبــارالرياضة : رسميا.. أرسنال يضم الفرنسي جويندوزي، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، رسميا.. أرسنال يضم الفرنسي جويندوزي .

المصدر : بوابة الشروق