أخبــارالرياضة : مستشفيات لندن تنصح المشجعين بتناول الطعام قبل الكحوليات
أخبــارالرياضة : مستشفيات لندن تنصح المشجعين بتناول الطعام قبل الكحوليات

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبــارالرياضة : مستشفيات لندن تنصح المشجعين بتناول الطعام قبل الكحوليات، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، مستشفيات لندن تنصح المشجعين بتناول الطعام قبل الكحوليات، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبــارالرياضة : مستشفيات لندن تنصح المشجعين بتناول الطعام قبل الكحوليات، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبــارالرياضة : مستشفيات لندن تنصح المشجعين بتناول الطعام قبل الكحوليات، لنقوم بعرضها علي موقعنا، مستشفيات لندن تنصح المشجعين بتناول الطعام قبل الكحوليات، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأربعاء 11 يوليو 2018 03:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ  أبدت سلسلة مستشفيات خاصة في العاصمة البريطانية لندن قلقها من تناول المشجعين الإنجليز للكحوليات وحرصت على توجيه النصيحة إليهم.

وذكرت سلسلة مستشفيات "بارتس هيلث تراست" ، في تغريدة على موقع "موقع التواصل الاجتماعي تويتر" للتواصل الاجتماعي عبر الانترنت : "إذا كنتم ستشاهدون مباراة المنتخبين الإنجليزي والكرواتي اليوم (الأربعاء في المربع الذهبي لبطولة كأس العالم 2018 بروسيا) ، عليكم أن تتناولوا بعض الطعام قبل احتساء الكحوليات. يجب ألا تفرطوا في تناول الكحوليات. اعتنوا بأصدقائكم واحرصوا على العودة لوطنكم".

وتمتلك هذه المجموعة خمسة مستشفيات في العاصمة البريطانية لندن.

ويبدو أن السبب وراء هذا النداء هو التجارب السيئة بعد الفوز على المنتخب السويدي في دور الثمانية للبطولة.

وذكرت المجموعة أن مستشفياتها امتلأت وفاضت بالمرضى بعد الفوز على السويد كما تظهر بعض العاملين في هذه المستشفيات للاعتداء من قبل المشجعين.

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبــارالرياضة : مستشفيات لندن تنصح المشجعين بتناول الطعام قبل الكحوليات، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، مستشفيات لندن تنصح المشجعين بتناول الطعام قبل الكحوليات .

المصدر : بوابة الشروق