ريـاضة : الشباب السعودي يفسخ تعاقده مع عمرو بركات
ريـاضة : الشباب السعودي يفسخ تعاقده مع عمرو بركات

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، ريـاضة : الشباب السعودي يفسخ تعاقده مع عمرو بركات، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، الشباب السعودي يفسخ تعاقده مع عمرو بركات، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،ريـاضة : الشباب السعودي يفسخ تعاقده مع عمرو بركات، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، ريـاضة : الشباب السعودي يفسخ تعاقده مع عمرو بركات، لنقوم بعرضها علي موقعنا، الشباب السعودي يفسخ تعاقده مع عمرو بركات، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأربعاء 11 يوليو 2018 03:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ أعلن نادي الشباب السعودي عن فسخ تعاقده مع عمرو بركات لاعب النادي الاهلي والمنتقل إلى الفريق السعودي على سبيل الإعارة.

وقال أحمد عقيل رئيس نادي الشباب السعودي إن النادي تواصل مع محمد فضل مدير التعاقدات بالنادي الاهلي لفسخ عقد اللاعب بصفة رسمية.

ونجح نادي الشباب في فسخ عقد بركات، بعد تسديد كافة مستحقات للأهلي، ويفاضل اللاعب بين العديد من العروض للرحيل عن الاهلي.

الجدير بالذكر أن الشباب السعودي أعلن عن تعاقده مع عمرو بركات على سبيل الإعارة لمدة 6 أشهر بعد أن جدد موسمين مع النادي الاهلي قبل الانتقال للفريق السعودي.

 

نشكركم علي حسن متابعتانا، ريـاضة : الشباب السعودي يفسخ تعاقده مع عمرو بركات، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، الشباب السعودي يفسخ تعاقده مع عمرو بركات .

المصدر : بوابة الشروق