ريـاضة : شرط وحيد لطارق حامد قبل تجديد للزمالك
ريـاضة : شرط وحيد لطارق حامد قبل تجديد للزمالك

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، ريـاضة : شرط وحيد لطارق حامد قبل تجديد للزمالك، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، شرط وحيد لطارق حامد قبل تجديد للزمالك، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،ريـاضة : شرط وحيد لطارق حامد قبل تجديد للزمالك، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، ريـاضة : شرط وحيد لطارق حامد قبل تجديد للزمالك، لنقوم بعرضها علي موقعنا، شرط وحيد لطارق حامد قبل تجديد للزمالك، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأربعاء 11 يوليو 2018 06:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ اشترط طارق حامد لاعب وسط المارد الابيض "نادي الزمالك" على زيادة المقابل المادي قبل تجديد تعاقده مع القلعة البيضاء .

وأكد حامد في حوار أجراه مع مرتضى منصور رئيس المارد الابيض "نادي الزمالك" على  رغبته في الاستمرار بالقلعة البيضاء ورحب بذلك رئيس النادي الذي أكد على رغبة الزمالك في الإبقاء عليه ولكن اللاعب اشترط التقدير المادي المناسب .

ومنح رئيس النادي اللاعب مهلة حتى مساء اليوم لدراسة العرض المقدم له من جانب الزمالك وطالبه بالأخذ في الاعتبار تقدير النادي له وجمهور القلعة البيضاء .

وشدد منصور على أن اللاعب سيحسم مصيره اليوم إما بالتجديد على العقود الجديدة أو بتقديم عرض خارجي خاصة وأن بتعاقده شرط جزائي نظير 2 مليون دولار وفي حالة تطبيقه سيرحب الزمالك برحيل اللاعب وقتها .

يذكر أن تعاقد طارق حامد ينتهي الموسم المقبل ويحق للاعب التوقيع لأي نادي في يناير المقبل .

نشكركم علي حسن متابعتانا، ريـاضة : شرط وحيد لطارق حامد قبل تجديد للزمالك، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، شرط وحيد لطارق حامد قبل تجديد للزمالك .

المصدر : بوابة الشروق